نابولى يستضيف أودينيزى بحثا عن العودة للانتصارات بالدورى الإيطالى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:30 ص
نابولى يستضيف أودينيزى بحثا عن العودة للانتصارات بالدورى الإيطالى نابولي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق نابولى الإيطالى مع ضيفه أودينيزى، مساء اليوم الأربعاء، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة نابولى ضد أودينيزى، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويبحث فريق الجنوب عن استعادة الإنتصارات فى الكالتشيو أمام أودينيزى، خاصة بعدما تعادل سلبيا مؤخرا مع نظيره بولونيا فى المباراة التى أقيمت الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للنسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق نابولي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

وكان فريق نابولي قد خطف تعادلا مثيرا من مضيفه فريق جنوي بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وخطف فريق الجنوب فوزا مثيرا على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة