إقصاء مانشستر سيتي من كأس الرابطة على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 28 سبتمبر 2023 01:28 م
إقصاء مانشستر سيتي من كأس الرابطة على رأس عناوين صحف العالم غلاف ديلي ميل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها خروج مانشستر سيتي من دور الـ 32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة أمام نيوكاسل 0-1.

نشرت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، صورة ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد وصاحب هدف الفوز، تحت عنوان: "إقصاء بيب، إيزاك يوجه لكمة ليصعق السيتي".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

وتصدرت صورة إيزاك مهاجم نيوكاسل لحظة احتفاله بهدف الفوز على مان سيتي، صدر غلاف صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، مع عنوان "ألم بيب، حملة السيتي نحو الرباعية انتهت بالفعل".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

وجاء على صدر غلاف صحيفة "الجارديان"البريطانية، عنوان "إيزاك يوجه ضربة الإقصاء للسيتي".

الجارديان
الجارديان

 

فيما تحدثت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن فوز ريال مدريد على لاس بالماس بهدفي براهيم دياز وخوسيلو، قائله: " براهيم يقود ريال مدريد، افتتح لاعب مدريد التسجيل بهدفه الأول في البرنابيو، ثم سجل خوسيلو مرة أخرى، لعب فينيسيوس 37 دقيقة".

ماركا
ماركا

 

وكتبت صحيفة "آس"الإسبانية، قائله: " إبراهيم يطلب المرور، بعد تعرضه لإصابة في الكتف، سجل ابراهيم في أول مباراة له كلاعب أساسي وأقنع البرنابيو، كما سجل خوسيلو، عاد فينيسيوس وسيبايوس، واصيب الابا".

غلاف آس
غلاف آس

 

كان فريق ريال مدريد قد تغلب على لاس بالماس 2-0 في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ليرفع رصيده للنقطة 18 في وصافة جدول ترتيب الليجا، خلفًا لفريق جيرونا المتصدر برصيد 19 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة