الأحذية الشبكية أبرز اتجاهات " The Row " بأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 م
الأحذية الشبكية أبرز اتجاهات " The Row " بأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024 حذاء شبكى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت العلامة التجارية " The Row "، عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2024، أمس بأسبوع الموضة بباريس مرة أخرى، والتي جمعت بين المعاطف الكلاسيكية والألوان الفاتحة والداكنة والقبعات وغيرها من الاتجاهات التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".


 

5 اتجاهات لربيع وصيف 2024 بعرض" The Row"
 

معطف أبيض
 

على الرغم من أنه غالبًا ما تعرض المعاطف بموسم الخريف، إلا إن العلامة التجارية " The Row "، معطف أبيض اللون مع إضافة بعض الألوان الزاهية، حيث دمجت عارضة الأزياء بينه وبين اللون الأصفر، وأكملت إطلالتها بحذاء مريح.

معطف أبيض
معطف أبيض

 

أحذية شبكية
 

ومن أبرز اتجاهات العلامة التجارية " The Row " التي ظهرت بأسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024، هى الأحذية الشبكية حيث ارتدت إحدى العارضات حذاء شبكى أحمر مسطح.

حذاء شبكى
حذاء شبكى

 

جاكيت رياضي
 

وظهر بمدرجات" The Row "، جاكيت رياضى أحمر أنيق والذى يعتبر محاولة من العلامة التجارية الشهيرة لإعادة تصور لتصميم الجواكيت الرياضية، حيث ارتدت عارضة الأزياء جاكيت رياضى وأسفله قميص أبيض وبنطلون.

جاكيت أحمر
جاكيت أحمر

 

الجمع بين الألوان
 

عرف التوأم أولسين بتصميم مجموعات تهيمن عليها الألوان الأحادية، لكنهما هذه المرة جمعوا بين عدة ألوان حيث ظهرت عارضة الأزياء مرتدية من تصميمهما بنطلون أسود كلاسيكى وبلوزة زرقاء وحملت حقيبة يد ذهبية كبيرة الحجم مقاس XXL، والتي تفضلها النساء اللاتى يحملن الكثير من أغراضهن عند ذهابهن إلى العمل أو التسوق.

بنطلون أسود
الجمع بين الألوان

 

ألوان أحادية
 

وعرضت العلامة التجارية أيضاً قطع ملابس أحادية اللون، حيث استخدمت قماش الجيرسيه في تصميم فستان مع بنطلون، وحقيبة مطوية هندسيًا والتي حملتها إحدى عارضات الأزياء في العرض.

فستان أسود
فستان أسود

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة