برج الثور.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: استغل الفرصة

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: استغل الفرصة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز مولود برج الثور  بقوة الإرادة والإعتماد على النفس والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، والعناد كما يتمتع بشخصية قوية وقيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية المختلفة.
 

 برج الثور فى حظك اليوم  28 سبتمبر
 

ويتصف مولود برج الثور بأنه غيور جدًا، ومخلص ويعيش حياته في سعى دائم ويعمل على إسعاد شريك حياته وعائلته، كما يعشق عمله ومفرط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل الفرصة المتاحة لك الآن، فعليك أن تبدأ فى مشروعك المؤجل، فهذا من شأنه أن يزيد من نجاحك، ويشعرك بسعادة أكبر، خاصة إنه سيعود عليك بفائدة مادية كبيرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اهتمامك بشريك حياتك سيعود بفائدة كبيرة عليك، سيجعل حياتك أكثر هدوء ويساعدك على التفكير في مستقبلك وتنفذ ما تحلم به بمنتهى الإرياحية، لكن إذا لم تحسن من طريقتك ستكون العواقب وخيمة وتخسره للأبد.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

وضعك الصحى غير مستقر، وإهمالك يجلب عليك الكثير من المتاعب، فكر في الذهاب لطبيب يرشدك لقائمة غذائية مفيدة تساعدك في الحفاظ على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عليك التخلص من عدوانيتك مع من حولك، فتحلى بالهدوء ومشاركة الغير، وتحلى بحالة من السلام النفسى، ولا تدع أفعال الآخرين غير المسئولة تؤثر عليك.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة