تألق المحترفين العرب فى الدورى الفرنسى هذا الموسم.. مصطفى محمد يسجل هدفاً رائعاً وينافس مبابى على صدارة الهدافين.. حكيمى يقود باريس للفوز على مارسيليا فى الكلاسيكو.. والتونسى عليوى يسجل 4 أهداف

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:51 م
تألق المحترفين العرب فى الدورى الفرنسى هذا الموسم.. مصطفى محمد يسجل هدفاً رائعاً وينافس مبابى على صدارة الهدافين.. حكيمى يقود باريس للفوز على مارسيليا فى الكلاسيكو.. والتونسى عليوى يسجل 4 أهداف مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، للموسم الحالي 2023-24،  تألق عدد من المحترفين العرب، على رأسهم الدولى المصري مصطفى محمد والمغربي أشرف حكيمي، وشارك عدد من النجوم العرب في الدوري الفرنسي في منافسات الجولة السادسة من المسابقة، والتي شهدت هز مصطفى محمد وأشرف حكيمي ونبيل عليوي للشباك.

ويقدم المصري مصطفى محمد موسم استثنائي رفقة فريقه نانت، حيث يحتل وصافة هدافي الدوري الفرنسي بخمسة أهداف خلف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي صاحب السبعة أهداف.

وحقق المهاجم المصري مصطفي محمد، نجم فريق نانت الفرنسى، انطلاقة تهديفية رائعة مع فريقه فى مسابقة الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالى 2023-2024. 

  

وأحرز مصطفى محمد الهدف الثالث لصالح نانت فى الفوز على ضيفه فريق لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ورفع مصطفى محمد أهدافه خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة شارك فى 5 مباريات منها أساسيا بالإضافة إلى مباراة كبديل.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

وأصبح مصطفى محمد فى وصافة هدافى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، برصيد 5 أهداف، خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الصدارة برصيد 7 أهداف.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

من جهة أخرى، شهد كلاسيكو الدوري الفرنسي ، تلألأ نجم الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة باريس سان جيرمان أمام ضيفه مارسيليا، حيث افتتح الظهير الأيمن التسجيل للفريق العاصمي من ركلة حرة مميزة.    هدف جميل اشرف حكيمي ⚽️👍🏻 pic.twitter.com/xCC5AB6R1T

 

 

وامتدح المدرب الإسباني لويس إنريكي لاعبه أشرف حكيمي، حيث قال "حكيمي لاعب بجودة عالية، فهو يتدرب كثيراً على تسديد الكرات الثابتة، ويمتاز بالتسديدات القوية".

وأضاف المدرب الإسباني: "أشرف يفوق ما يقدمه أي لاعب آخر في مركزه، فهو ليس ظهير أيمن فقط، بل لاعب وسط ومهاجم، وأثبت ذلك في المباريات السابقة".

ويتألق أيضاً  التونسي نبيل عليوي لاعب لوهافر كليرمونت والذي سجل أربعة أهداف مع بداية الموسم الكروي الجاري، يحتل بها المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري.

وبنفس الخطى يسير الأردني موسى التعمري الذى قدم أداء خرافياً رفقة مونبلييه، وسجل "النشمي" 3 أهداف رفقة فريقه . 

    نبيل عليوي يتألق في هدفه أمام كليرمونت ⚽️✨#الدوري_الفرنسي pic.twitter.com/bMVjLtqvNc

وعرفت الجولة السادسة مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة العربية، حيث لعب عز الدين أوناحي أساسياً في مباراة الكلاسيكو بين سان جيرمان ومارسيليا، كما شارك مواطنه أمين حارث كبديل في الشوط الثاني.

وشارك المغربي إبراهيم صلاح أساسياً مع رين فيما لازم الدولي الجزائري أمين جوريري مقاعد البدلاء أمام مونبلييه، الذي ضمت قائمته تواجد التونسي وهبي الخزري أساسياً بينما تواجد الأردني موسى التعمري على مقاعد البدلاء.

كما شارك الجزائري المخضرم أليكساندر أوكيدجا في حراسة عرين ميتز في مواجهة ستراسبورج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة