كولر يبحث حلول لأزمة هجوم الأهلى فى مباراة العودة أمام سان جورج غداً

الخميس، 28 سبتمبر 2023 08:00 ص
كولر يبحث حلول لأزمة هجوم الأهلى فى مباراة العودة أمام سان جورج غداً كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، مع جهازه المعاون أزمة هجوم الفريق في مباراة سان جورج الأثيوبي المقرر لها مساء غداً ، الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يأمل الأحمر في تجاوزها بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة قبل ايام .
 
ويعاني الهجوم الأهلاوي من أزمة في مباراة الغد بسبب إصابة صلاح محسن في العضلة الأمامية وحاجته للتأهيل والعلاج فترة تقترب من العشرة أيام ، كما اشتكى كهربا من شد عضلي ورغم أن الشد بسيط إلا أن مشاركته في مباراة الغد قد تكون صعبة وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة.
 
ويدرس كولر مع معانيه موقف الهجوم الأهلاوي في مباراة الغد خاصة وأن المباراة لن تشهد مشاركة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد لأنه تم قيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي وبالتالي لا يحق له المشاركة مع الأهلي في دور الـ32 وسيكون مُتاح للمشاركة مع الأهلي بداية من دور المجموعات .
 
كما أن المدرب السويسري كان يرغب في إراحة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق من لقاء الغد للإجهاد لكن تأزم الموقف هجومياً قد يجعل المدير الفني يُعيد التفكير في مسألة إراحة اللاعب الجنوب أفريقيا أمام بطل جنوب أفريقيا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة