محمد الحلو يتألق فى "معكم منى الشاذلى" بأغانى يا بوى يا مصر وأحلف بسماها

الخميس، 28 سبتمبر 2023 11:34 م
محمد الحلو يتألق فى "معكم منى الشاذلى" بأغانى يا بوى يا مصر وأحلف بسماها محمد الحلو
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق كورال روح الشرق في غناء أغنية "بسم الله .. الله أكبر"، خلال فقرته الغنائية ببرنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على قناة ON، ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر.

وأبدع الفنان الكبير محمد الحلو في فقرتها الغنائية بالبرنامج ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، حيث بدأ الحفل بأغنية "يا بوى يا مصر"، كما غنى "أحلف بسماها وبترابها" للعندليب عبد الحليم حافظ".

وتألقت الفنانة ياسمين علي خلال غنائها في برنامج "معكم " للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة ON، ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، وبدأت ياسمين على الحفل بأغنية "دولا مين ودولا مين" التي غنتها الفنانة الراحلة سعاد حسنى.

وأبدعت ياسمين على في استكمال وصلتها الغنائية احتفالا بمرور 50 عاماً على انتصارات أكتوبر، منها أغنية "بالأحضان" للعندليب عبد الحليم حافظ، وأختتم فقرتها الغنائية بأغنية "حلوة بلادى السمرة" للفنانة الراحلة وردة.

وأعربت الفنانة ياسمين على عن سعادتها الكبيرة بوجودها في برنامج "معكمن منى الشاذلى"، قائلة: "أنا فخورة إنى معاكوا النهاردة ومبسوطة جدا، وشكرا على الحلقة دى ومتاكدة إنها حاجة هتعيش للأبد".

وبدأت الإعلامية منى الشاذلى برنامج "معكم" في ثوبه الجديد على قناة ON، وقالت في بداية الحلقة: "من على شاشة جديدة، شاشة مبهجة وشابة ومتنوعة، وشاشة تستكمل التواصل لسه معاكوا بفقرات كتيرة جدا في موسم جديد من على شاشة قناة ON، وأحلى حاجة تكون البداية رائعة تكون باحتفالية انتصار ووطن واحتفالية مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة".

وتابعت منى الشاذلى: "50 سنة من راس مرفوعة لفوق وشامخة وشعب يعرف كيف يقهر التحدى والمستحيل، شعب مش محتاج حد يساعده عشان يسترد أرضه، شعب بيعرف يتواصل مع محيطه العربى والإقليمي، وبيقدر الأخوّة والكرامة واسترداد الأرض".

وأضافت منى الشاذلى: "انتصار أكتوبر كان الشعب كله شريك في هذا الانتصار، وافتكروا أهاليكوا وعاشوا أيام وسنين صعبة ودفعوا فيها ضريبة جهاد وحرب، كل التحية والاحترام لكل جيل أكتوبر الذى جعلنا نعيش كراماً ونحيا بمجد ورفعة 50 سنة فاتوا وإن شاء الله إلى أبد الآبدين".

وكانت قنوات ON TV  حصلت على حق إذاعة برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشتها، وذلك في إطار خطة التطوير البرامجي والخرائط التي تقوم بها الشركة المتحدة، بعد أن انتهى بث البرنامج على شاشة CBC، ويبدأ موسمه الجديد على شاشة ON TV".

 

النجم محمد الحلو
النجم محمد الحلو

 

الفنان محمد الحلو
الفنان محمد الحلو

 

محمد الحلو
محمد الحلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة