باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال فى مدينتى البيرة والقدس.. 13 قتيل وإصابة 50 شخصا فى انفجار بباكستان.. واعتقال فتى بريطانى قطع شجرة ظهرت فى فيلم روبن هود

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال فى مدينتى البيرة والقدس.. 13 قتيل وإصابة 50 شخصا فى انفجار بباكستان.. واعتقال فتى بريطانى قطع شجرة ظهرت فى فيلم روبن هود
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أعلن صندوق النقد الدولي، عن قرض جديد بقيمة 1.3 مليار دولار للمغرب لتمكين المملكة من تمويل تحولها البيئي وتعزيز قدراتها على مواجهة الكوارث الطبيعية والمناخية.

 
إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى مدينتى البيرة والقدس

أصيب اليوم الجمعة، مواطن فلسطينى جراء استهداف سيارته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى الحى، فيما اعتقل آخر، فى مدينة البيرة الملاصقة لرام الله بوسط الضفة الغربية المحتلة.

 
مصرع والدة وشقيق عروس نينوى وأكثر من 100 شخص متأثرين بحروق خلال الزفاف

توفيت والدة وشقيق عروس نينوى، الخميس، متأثرين بإصابتهما في الحريق خلال حفل الزفاف الذي راح ضحيته أكثر من مئة شخص.

اليونيسيف: إعصار دانيال تسبب فى نزوح أكثر من 16 ألف طفل ليبىا

أفادت منظمة "اليونيسيف" التابعة للأمم المتحدة، بأن إعصار دانيال الذى ضرب مناطق فى شرق ليبيا، تسببت فى نزوح أكثر من 16 ألف طفل، وهم يعيشون حاليًا ظروفًا نفسية واجتماعية قاسية.

أوكرانيا: هجوم روسى يستهدف منشأة للبنية التحتية فى مدينة "ميكولايف"الجمعة، 29 سبتمبر 2023 11:17 ص

أعلن "أولكسندر سينكيفيتش" عمدة مدينة "ميكولايف" الواقعة جنوبى أوكرانيا أن هجوما صاروخيا روسيا استهدف اليوم الجمعة، منشأة للبنية التحتية فى ضواحى المدينة.

 
إيطاليا تطالب سفن الإنقاذ بنقل المهاجرين للدول التى ترفع علمها

طالبت الحكومة الإيطالية سفن المنظمات غير الحكومية الناشطة فى عمليات الإنقاذ بنقل المهاجرين الذين تجمعهم إلى البلدان التى ترفع علمها ، وذلك فى أعقاب ورود أنباء تفيد بتوجه سبع سفن.

 
وصول أكثر من 2000 مهاجر يوميا إلى مدينة إل باسو الأمريكية الحدوديةا

يتدفق أكثر من 2000 مهاجر يوميا إلى مدينة إل باسو في ولاية تكساس الأمريكية، مما أجبر المدينة على استئجار أكبر عدد ممكن من الحافلات لنقل المهاجرين إلى مدن مختلفة.

اعتقال فتى بريطانى قطع شجرة عمرها 200 عام ظهرت فى فيلم روبن هود

اعتقلت الشرطة البريطانية فتى عمره 16 عاما، قطع عمدا شجرة عمرها نحو 200 عام، كانت تقف بجانب سور هادريان الروماني الشهير.

محكمة استئناف نيويورك ترفض طلب ترامب تأجيل محاكمته المدنية فى قضية الاحتيال

رفضت محكمة استئناف بولاية نيويورك مساعى الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب لتأجيل محاكمة ميدانية فى الدعوى القضائية التى أقامتها ضده مدعى عام الولاية ليتسيا جيمس، مما يسمح بمضى إجراءات المحاكمة.

 
الدفاع البريطانية ترجح عودة المئات من المقاتلين السابقين فى فاجنر لأوكرانيا

ذكرت وزارة الدفاع البريطانية، أن المئات من المقاتلين المرتبطين سابقا بمجموعة فاجنر الروسية العسكرية قد عادوا على الأرجح إلى أوكرانيا.

13 قتيل على الأقل وإصابة 50 شخص في انفجار ببلوشتان بباكستان

ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الجمعة أن ما لا يقل عن 13 شخص قتلوا وأصيب أكثر من 50 جراء انفجار في إقليم بلوشستان في جنوب غرب باكستان.

 
بوتين يكلف قائدا سابقا لفاجنر بـ"مهمة" فى أوكرانيا

ونقلت وكالة ريا نوفوستي عن دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن أندريه تروشيف القيادي السابق في مجموعة فاغنر العسكرية الخاصة يعمل حاليا لصالح وزارة الدفاع الروسية.

أمريكا والصين تجريان مشاورات بشأن القضايا الإقليمية للحفاظ على خطوط اتصال مفتوحة 

أجرت الولايات المتحدة والصين مشاورات صريحة ومتعمقة وبناءة بشأن القضايا الإقليمية، فى إطار الجهود المستمرة للحفاظ على خطوط اتصال مفتوحة.

دبابة تى 62 الإنتحارية الروسية تخترق 4 صفوف ألغام أوكرانية

نفذت دبابة روسية من طراز "تي 62" عملية انتحارية ناجحة مخترقة الدفاعات الأوكرانية، وذلك بهدف فتح ثغرة في حقول الألغام التي زرعها الجيش الأوكراني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة