برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تفوق ونجاح

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تفوق ونجاح برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف مولود برج العقرب بشخصيته العقلانية، حيث إنه يتخذ القرارات بعد دراستها جيداً، كما يتمتع بشخصية قيادية حكيمة، مما يؤهله لتولى المناصب الإدارية فى أى مؤسسة يعمل بها.

برج العقرب في حظك اليوم 29 سبتمبر

يتسم مولود برج العقرب بأنه مجتهد فى عمله ومخلص لمن حوله ولا يبوح بأى سر يحتفظ به، كما إنه محبوب من الجميع، كما إنه من أنصار مقولة "نحن نعمل في صمت" لذلك فهو يعمل أكثر مما يتحدث.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

  

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني 

أنت اليوم لديك القدرة على إنجاز أي شيء تضعه في ذهنك لتنفيذه، كما تتاح أمامك فرص تساعدك فى تحقيق التفوق والنجاح، وسيتم الاعتراف بعملك الجاد وتفانيك وتحصل على التقدير الذى تستحقه. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

اليوم هو الوقت المثالي للتواصل بصراحة مع شريكك، يجب على العقرب العازب أن يبحث عن شريك حياة يتوافق مع صفاته الشخصية حتى يكون معه أسرة صغيرة كما كان يحلم طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتمامك الدائم بصحتك من خلال ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى مع اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة ساعدك فى الحفاظ على صحتك وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سيشهد مولود برج العقرب موجة من الثقة والحزم الفترة المقبلة، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بتحركات جريئة والمخاطرة في جميع مجالات حياتهم، والاستفادة من قوتك الداخلية حتى يصل لما يحلم به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة