وكيل تعليم الغربية يعلن بدء الدراسة غدًا بمدارس المحافظة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 04:00 م
وكيل تعليم الغربية يعلن بدء الدراسة غدًا بمدارس المحافظة مدرسة - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تجهيز المدارس بجميع مراكز ومدن المحافظة لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد، وتوفير كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ علي سلامتهم.
 
وأضاف "وكيل الوزارة" أن تم تقسيم المدارس في البدء للعام الدراسي الجديد علي يومين، موضحا أن بعض المدارس ستبدء غدًا السبت والباقي بعد غد الأحد.
 
وكان ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عقد اجتماعاً بمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية استعداداً للعام الدراسي الجديد 2023 / 2024.
 
وخلال الاجتماع أكد وكيل الوزارة على ضرورة المتابعة المستمرة والجادة شخصياً لمديري العموم خلال الفترة الحالية للاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد، واستمرار المتابعة للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس، والتأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة لضمان جاهزية المدارس قبل بدء الدراسة، والتأكد من عدم وجود مشكلات حرصا على سلامة وحياة الطلاب داخل المنشآت. 
 
 
كما أكد "حسن" على ضرورة الانتهاء من سد العجز بجميع التخصصات واستخدام الموارد البشرية المتاحة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب، والتأكيد علي تفعيل الكتاب الدوري (36) بشأن بدء الدراسة والحرص علي سلامه الطلاب، وكذلك تفعيل خطة أنشطة علي مستوى جميع المدارس يتم إعدادها من قبل التوجيهات العامة للأنشطة بالمديرية، ووضعها موضع التنفيذ، اعتبارا من بداية العام الدارسي الجديد.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة