أبطال وصناع فيلم "وش فى وش" فى ضيافة dmc.. المخرج: الفيلم عجب الناس والبطل الحقيقى تعاون الفريق.. أمينة خليل: المخرج لديه رؤية وفخورة بفريق العمل.. وأنوشكا: بداية سينما حقيقية تحترم عقلية المشاهد

الأحد، 03 سبتمبر 2023 12:25 ص
أبطال وصناع فيلم "وش فى وش" فى ضيافة dmc.. المخرج: الفيلم عجب الناس والبطل الحقيقى تعاون الفريق.. أمينة خليل: المخرج لديه رؤية وفخورة بفريق العمل.. وأنوشكا: بداية سينما حقيقية تحترم عقلية المشاهد وش فى وش
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، أبطال وصناع فيلم "وش فى وش"، وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.
 
وقال المخرج وليد الحلفاوي، سعيد بأن الفيلم عجب الناس، وقصته قائمه على تدخل الناس فى علاقة الأزواج وتأثيرها على هذه العلاقة، والبطل الحقيقى هو تعاون الفريق معا، والكل أحب الدور، وتصوير الفيلم استغرق شهرا، مقدما الشكر لباقى المشاركين فى الفيلم.
 
وأضاف الفنان محمد ممدوح، شخصية "شريف" فى الفيلم عادية من طبقة متوسطة يواجه مشكلة مع زوجته، وتدخل الناس يزيد المشكلة، مشيرا إلى أن ورق الفيلم حمسنى للدور والحبكة الجميلة، لافتا إلى أن ما وعد المخرج به نفذه وهو سبب النجاح.
 
وأكد الفنان محمد ممدوح، فخور بمشاركتى فى الفيلم لأنه يحترم عقلية المشاهد، وهذا هو النجاح، والإخراج ذكى جدا.
 
ولفت الفنان خالد كمال إلى أن دورى فى الفيلم كصديق يبدى وجهة نظره فى مشكلة صديقه مع زوجته ويعمل على إحداث مشكله بينهما، مشيرا إلى أنه يحب الأدوار الكوميدية والتغيير فى الأدوار.
 
وتحدثت الفنانة "أنوشكا"، عن الفيلم قائلة:" من أهم عناصر العمل الفكرة، ودورى فى الفيلم أسعى من خلاله لراحة ابنتى، وأجمل شئ فى الفيلم الجدية، مشيدة بمشهد ما بين شاهين وأسماء فى الفيلم، مؤكدة أن الفيلم ليس إفيهات فقط وسعيدة بمن شاهده يريد أن يشاهده مرة أخرى". 
 
وأضافت أنوشكا خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، تعلمت من الفنانة أمينة خليل ضبط الإنفعال، ودخلت التجربة وسعيدة بها وفخورة بالفكر والفريق المشارك، وهذه بداية سينما حقيقية ويحترم عقلية المشاهد.
 
ولفت الفنان محمود الليثى، إلى أن الفيلم هو من أحلى الأفلام التى قدمتها لأنه قائم على كوميديا الموقف، وحاولت أن أجود ببعض الإفيهات، ولديا أحلام كثيرة أتمنى تحقيقها، وحاليا بصور مسلسل وفلمان.
 
أما الفنانة دنيا سامي، قالت :دورى نموذج يستكثر الأشياء على الناس، وطوال الوقت تحدث مشاكل، لافتة إلى أنها تلعب طبلة قبل التمثيل، حيث تعلمتها فى مدرسة بمنطقة الدرب الأحمر وكنت أحلم أن أصبح عالمية فى الطبلة، ثم قدمت فى معهد الفنون المسرحية.
 
وأكدت الفنانة أمينة خليل:" وضعنا فى العمل مجهود كبير، وركزنا على المواقف الكوميدية، وفخورة بفريق العمل، مشيرة إلى أن علاقتها بالفريق قوية وأصبحنا حافظين بعض".
 
وأضافت أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، أن الفنانة "أنوشكا" تلعب لثانى مرة دور والدتى وهى مجتهدة وبتعلم منها فى كل مشهد.
 
تابعت أمينة خليل، بكل فخر دور الفنانة "دنيا سامى" بالفيلم من أكثر الأدوار الذى أحدث ضجة، والمخرج وليد الحلفاى كان لديه رؤية وسيطر على 12 ممثل فى اللوكيشن، وتمسك برؤيته، وصفقت من قلبى بعدما شاهدت الفيلم، وكل من شارك أبهرنى.
 
 وحصد فيلم "وش في وش" لمحمد ممدوح وأمينة خليل إيرادات بلغت مليونًا و144 ألف جنيه في شباك التذاكر آخر ليلة عرض، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه إلى 13 مليونًا و300 ألف جنيه.
 
فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة