تعرف على موعد انتظام أحمد سمير فى تدريبات أهلى بنى غازى الليبى

الأحد، 03 سبتمبر 2023 02:51 م
تعرف على موعد انتظام أحمد سمير فى تدريبات أهلى بنى غازى الليبى احمد سمير أثناء التوقيع لأهلى بنى غازى الليبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش المعار لأهلى بنى غازى الليبى، فى تدريبات فريقه الجديد السبت المقبل، حيث يقيم النادى الليبى معسكراً مغلقاً فى القاهرة بداية من السبت المقبل يشهد انضمام أحمد سمير للتدريبات خلاله على أن يغادر مع أهلى بنى غازى إلى ليبيا فور انتهاء المعسكر.

وأتم نادي أهلي بني غازي الليبي إجراءات التعاقد مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة موسماً واحداً بنية البيع، ووقع اللاعب على العقد في حضور اللواء أيمن المصري المشرف على الكرة بالطلائع، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين بالنادى. 

ويلعب أحمد سمير ضمن صفوف طلائع الجيش منذ صيف 2018، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والجناح الأيمن.

صاحب الـ29 عاما بدأ مسيرته في ناشئين الزمالك، وعاد للزمالك مجددا موسم 2014 - 2015 قادما من الداخلية، وحقق مع الفريق الأبيض لقبي الدوري وكأس مصر لهذا الموسم، قبل الإعارة إلى الإسماعيلي، ثم إلى المصري بالموسم التالي.

وفي عام 2017، انضم أحمد سمير إلى وادي دجلة، ثم انضم إلى الاتحاد السكندري عام 2018، قبل أن يستقر في طلائع الجيش بداية من عام 2018.

ولعب سمير مع طلائع الجيش 165 مباراة وسجل 34 هدفا وصنع 18 آخرين وحصل معه على لقب السوبر المصري.

وتعاقد طلائع الجيش مع 9 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الآن، بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع الثنائى مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة، وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة بجانب استعارة يسري وحيد لاعب الترسانة، بنية البيع، لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادى استعدادا للموسم الجديد، كما نجح  الطلائع فى تحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة وكريم طارق لشراء نهائى ليستمر اللاعبون فى صفوئ الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة