فنانون ورياضيون يشيدون بمدينة العلمين الجديدة.. أشرف زكى: المهرجان حوّل المدينة من مكان ألغام لمدينة أحلام.. كارول سماحة: تجربة جيدة.. رئيس جهاز المنتخبات القومية للجودو: تنظيم بطولة عربية كل عام بالعلمين

الأحد، 03 سبتمبر 2023 10:06 م
فنانون ورياضيون يشيدون بمدينة العلمين الجديدة.. أشرف زكى: المهرجان حوّل المدينة من مكان ألغام لمدينة أحلام.. كارول سماحة: تجربة جيدة.. رئيس جهاز المنتخبات القومية للجودو: تنظيم بطولة عربية كل عام بالعلمين مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مراسل دى إم سى: جهد جبار للمتحدة للخدمات الإعلامية لإنجاح مهرجان العلمين


عضو فرقة شارموفرز: جميع الأعمار كانت موجودة في مهرجان العلمين
 

 

عرض برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، تقريرا حول مهرجان العلمين الجديدة، وأبرز الفعاليات المتنوعة التى شهدها المهرجان.

فيما قالت الفنانة كارول سماحة، إحدى الفنانات المشاركات فى مهرجان العلمين، أن مشاركتها بمهرجان العلمين كانت تجربة جيدة، متابعة :"كنت سعيدة بمستوى المهرجان والتحضيرات والنتيجة النهائية للمهرجان".

وأضافت الفنانة كارول سماحة خلال البرنامج :" مهرجان العلمين شيء جديد ومختلف على مصر وكان مستوى راقيا واستمعت كثيرا بالحفلة، ولأول مرة أشارك فى حفل بمهرجان العلمين وهذا المهرجان بدورته الأولى، وزرت مدينة العلمين كثيرا وأعيش فى الساحل واستمتع به كثيرا ".

وتابعت الفنانة كارول سماحة :"الأجواء كانت رائعة فى مهرجان وتفاعل الجمهور كان كبيرا وكنت سعيدة لأنى منذ فترة لم التق الجمهور المصرى، وليس كل البلدان تقيم مهرجانات بهذه الضخامة، ومدينة العلمين رائعة واستمتعت بهذا المكان السياحى الرائع، وكثير من المناطق فى مصر بها أماكن رائعة ".

قال البطل الأولمبى محمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات القومية للجودو، إنه كان يتابع مدينة العلمين منذ سنوات منذ أن بدأ إنشاء المدينة، متابعا :"كنت أذهب العلمين فى الماضى لاصطياد السمك ".

وأضاف رئيس جهاز المنتخبات القومية للجودو، فى تصريحات لبرنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن مدينة العلمين أصبحت شيء مختلف، وكان هناك مهرجان رياضى كبير فى العلمين، والمستوى مبهر.

وتابع رئيس جهاز المنتخبات القومية للجودو، أنه سيتم تنظيم بطولة عبية للجودة كل عام بمدينة العلمين، وكل المشاركين فى البطولة العربية للجودو بمهرجان العلمين كانوا مستمتعين بالمهرجان.

وقال محمد سعد مراسل برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن المصيفين ما زالوا موجودين فى مدينة العلمين الجديدة الذى قام بعمل ترويج كبير للغاية لمدينة العلمين، وأصبح هناك مصيفين من كل المحافظات ومن عدد كبير من دول العرب ومن العديد من دول العالم خاصة من روسيا وأوكرانيا.

وأضاف مراسل برنامج مساء دى إم سى، أن الجميع استمتع بمهرجان العلمين، وأصحاب المطاعم كانوا حزينين بعد انتهاء المهرجان لأن المهرجان أحدث رواجا سياحيا كبيرا.

وتابع مراسل برنامج مساء دى إم سى، :" جهد جبار قامت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإنجاح المهرجان من خلال تنظيم فعاليات متنوعة ومختلفة وتنظيم محترف ".

وقال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن مهرجان العلمين الجديدة هو عرس كبير، متابعا :"لم أصدق ما رأيته، ومدينة العلمين الجديدة أصبحت فى أبهى صورها ونفتخر كمصريين أن لدينا هذه المدينة الساحرة".

وأضاف أشرف زكى، فى تصريحات لبرنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن حجم الجمهور فى مهرجان العلمين كان كبيرا للغاية، حيث كان هناك إقبال جماهيرى كبير من الجمهور المصرى أو من الدول العربية الشديدة وكان هناك زحام كبير فى مدينة العلمين.

وتابع أشرف زكى :"هناك نجاح كبير للحفلات وإقبال جماهيرى من مختلف الأعمار على المهرجان، ومهرجان العلمين حقق الغرض منه بالترويج لمدينة العلمين التى تحولت من مدينة ألغام لمدينة أحلام نفتخر بها، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى بذلته لإنجاح المهرجان ".

وقال المطرب أحمد بهاء عضو فرقة شارموفرز، أن الحفلة التى أقيمت فى ختام مهرجان العلمين كانت جيدة للغاية والجمهور كان سعيد للغاية بها.

وأضاف أحمد بهاء فى تصريحات لبرنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن جميع الأعمار كانت موجودة فى مهرجان العلمين وهذا شيء متميز للغاية.

وتابع المطرب أحمد بهاء :"حظنا حلو أن حفل الختام شهد إقبال كبير لغاية على الحفل، ومهرجان العلمين شهد حفلات غنائية كثيرة وشهد وجود تنوع كبير من حيث المطربين المشاركين فى الحفلات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة