ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد أوساسونا فى الدورى الإسبانى

الأحد، 03 سبتمبر 2023 09:29 م
ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد أوساسونا فى الدورى الإسبانى ليفاندوفسكي وبالدي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي ضد أوساسونا في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2023 - 2024، وشهد التشكيل تواجد الصفقات الجديدة جواو فيليكس القادم من أتلتيكو مدريد وجواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتى على الدكة.

وجاء تشكيل برشلونة ضد أوساسونا كالتالي:

"تير تشيجن، بالدي، جافي، ليفاندوفسكي، كريستنسن، روميو، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، لاميني يامال".

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

أوساسونا ضد برشلونة

ويسعى برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لتحقيق الفوز أمام أوساسونا من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما حقق برشلونة فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب نادي فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب فياريال.

أوساسونا ضد برشلونة

ويملك برشلونة فى بنك رصيده بالدورى الإسباني الموسم الحالي 7 نقاط، بينما حصد أوساسونا 6 نقاط، وهو ما يجعل مواجهة اليوم فى غاية القوة بحثا عن دخول "حلبة" المنافسة بقوة مع ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

تقابل الفريقان في 41 مباراة، فاز برشلونة في 25 مباراة وتعادل في 10 وخسر 6 مواجهات، وحقق برشلونة أكبر فوز على أوساسونا بنتيجة 8 أهداف دون رد عام 2011 ببطولة الدوري، بينما حقق أوساسونا أكبر فوز على برشلونة بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري عام 2001.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مع رحيل أنسو فاتي ومع عدم تخصيص الرقم لأي لاعب آخر، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها رقم "10" بدون لاعب منذ توحيد الأرقام في موسم 1995- 96.

وأكدت الصحيفة أن ربما يحصل لامين يامال على الرقم الأسطوري إذا نجح البارسا في تسجيله، وإلا سيظل الرقم 10 مجانيًا على الأقل حتى يناير.

ويعد الرقم 10 هو الأبرز في تاريخ برشلونة، حيث سبق وارتداه الثلاثي الأرجنتيني دييجو مارادونا وخوان ريكيلمي وليونيل ميسي إلى جانب الثنائي البرازيلي ريفالدو ورونالدينيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة