ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 03 سبتمبر 2023 09:33 م
ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أرسنال الإنجليزى فوزا قاتل من نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفى الفوز فى الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الثانى والمباراة.

 

أهداف آرسنال ضد مان يونايتد

أحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، ونجح مارتن أوديجارد فى تسجيل هدف التعادل سريعا لصالح أرسنال بالدقيقة 28 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفى نهاية الشوط الثانى أضاف أرسنال الهدفين الثانى والثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق ديكلان رايس وجابريل جيسوس العائد من الإصابة.

 

تشكيل أرسنال ضد مان يونايتد

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: زيتشينكو – ويليام ساليبا – بن وايت - جابرييل.

الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد - كاي هافيرتز .

الهجوم: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتياه – بوكايو ساكا.

 

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسين، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، انتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوز ارسنال ضد مان يونايتد

وأصبح يملك أرسنال في رصيده 10 نقاط جمعهما من ثلاث انتصارات وتعادل فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح على بعد نقطتين عن مانشستر سيتى المتصدر بالعلامة الكاملة.

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقسمين ما بين إنتصارين وخسارتين منذ إنطلاق موسم البريميرليج. 

أرسنال يستعد بقوة لدوري أبطال أوروبا

بدأ أرسنال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز على نوتنجهام فورست 2-1 ثم تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتعثر بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام.

ويستعد أرسنال لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا بعد غياب 6 سنوات، حيث ينافس في المجموعة الثانية بدور المجموعات مع كل من إشبيلية وإيندهوفن الهولندي ولانس الفرنسي على الترتيب، بينما وقع فريق مانشستر يونايتد في المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، مع بايرن ميونخ وكوبنهاجن وجالاتا سراي.

راشفورد يواصل التألق أمام الكبار

وبهدفه فى مباراة اليوم، أصبح راشفورد ثاني لاعب من مانشستر يونايتد يسجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال، بعد روبن فان بيرسي (2012 إلى 2013).

كما رفع راشفورد رصيده إلى 28 هدفا فى مسيرته ضد منافسي مانشستر يونايتد فى قائمة "الستة الكبار" بالدوري الإنجليزي، كالتالى: 6 أهداف ضد أرسنال - 6 أهداف ضد تشيلسي - 6 أهداف  ضد ليفربول - 5 أهداف ضد مان سيتي - 5 أهداف ضد توتنهام هوتسبير. 

أهداف مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة