أحمد الجندى يتأهل لنهائى بطولة كأس التحدى بالخماسى الحديث فى مدريد

السبت، 30 سبتمبر 2023 03:13 م
أحمد الجندى يتأهل لنهائى بطولة كأس التحدى بالخماسى الحديث فى مدريد أحمد الجندى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع أحمد الجندى لاعب المنتخب الوطنى في الخماسى الحديث، بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس التحدي المقامة حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد.

واحتل أحمد الجندى المركز الأول في الدور قبل النهائي بعدما حصل على 1186 نقطة ليعتلى صدارة الترتيب ويقترب من تحقيق المركز الأول في البطولة.

جدير بالذكر أن أحمد الجندى حسم تأهله لأولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث، بعد حصد لقب بطولة أفريقيا التي أقيمت مؤخرا.

وفى سياق آخر، توجت مصر بذهبية منافسات التتابع المختلط فى بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث تحت 21 عامًا والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية، لتتصدر مصر جدول ميداليات البطولة برصيد ثلاث ذهبيات.

وأحرزت مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في التتابع المختلط برصيد 1353 نقطة بالفريق المكون من زينه عامر ومعتز وائل، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية منتخب المانيا برصيد 1333 نقطة ثم ليتوانيا في المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 1315 نقطة.
 
يذكر أن المنتخب المصري اختتم البطولة بذهبية التتابع المختلط لتكون حصيلة البطولة 3 ذهبيات، حيث افتتحت مصر منافسات البطولة بذهبية تتابع السيدات عن طريق الزوجي المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبوهاشم، وحصلت ملك إسماعيل، وأميرة قنديل، وزينة عامر على ذهبية الفرق.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة