أشرف فولة بعد استجابة الرئيس السيسى لحالته: الواحد حس بجد إن فيه أب في ضهره

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:42 م
أشرف فولة بعد استجابة الرئيس السيسى لحالته: الواحد حس بجد إن فيه أب في ضهره أشرف فولة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أشرف أحمد ذكى الشهير بـ "أشرف فولة" بطل مصر والعالم فى كمال الأجسام، عن تقديره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد استجابته السريعة لحالته الصحية.
 
وقال فولة، في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر، المذاع على قناة سي بي سي: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته وتوجيهاته، وفوجئت باهتمام رئيس الجمهورية. ربنا يخليه لينا ومنتحرمش منه، والواحد حس بجد إن فيه أب في ضهره".
 
وتابع :" وجدت اهتمام كامل ولم أحلم بأكثر منذ لك.. بدأت مرحلة الفحص الكامل على الجسم، ومن ثم التحاليل"، مشيرًا إلى أجرى عملية جراحية وأزال الكليتين.
 
وفي لفتة إنسانية واستجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه الرئيس بعلاج أشرف أحمد ذكى الشهير بـ "أشرف فولة" بطل مصر والعالم فى كمال الأجسام، والذى يعانى من فشل كلوى، ويحتاج إلى تدخل علاجى سريع، حيث تمت إزالة الكليتين نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما.
 
وأكد الرئيس السيسى على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعلاج البطل المصرى، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة له، وعلى الفور تم التنسيق بين وزارتى الدفاع والصحة لتقييم حالة البطل، وإجراء عملية جراحية لزراعة الكلى بأحد مستشفيات القوات المسلحة، ووضع الخطة العلاجية المناسبة له على نفقة الدولة.
 
وتأتى استجابة الرئيس السيسي لحالة البطل المصرى أشرف فولة فى إطار دعم الرئيس لتوفير الرعاية للأبطال والموهوبين الرياضيين من أبناء الشعب المصرى وتوفير الدعم الكامل لهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة