عبد الفتاح الطاروطي: أشكر الرئيس السيسي على تكريمي "جبر خاطري"

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:57 م
عبد الفتاح الطاروطي: أشكر الرئيس السيسي على تكريمي "جبر خاطري" تكريم الشيخ الطاروطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تاج ووسام على صدرى. وأشكره على جبر خاطري، موجهًا الشكر لكل من قلقوا وسألوا عليه بسبب الكرسي المتحرك الذي ظهر جالسا عليه أثناء التكريم.
 
وأضاف الطاروطي، في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر الذي يبث على قناة "CBC"، أن إصابته التي لحقت به مؤخرا وتسببت في جلوسه على الكرسي المتحرك، جاءت نتيجة لسقوطه على الأرض، وتسببت في حدوث كسر وتركيب بعض الشرائح والمسامير.
 
ولفت: "كنت شايل هم كيف سيتم تكريمي من رئيس الجمهورية وانا غير قادر على صعود المنصة، ولكن سيادة الرئيس نزل من المنصة وقام بتكريمي، وهذا دليل أن الرئيس يجل ويحب القرآن، ويقدر العلماء".
 
وكشف الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، عن كواليس حواره الذي دار مع الرئيس السيسي، قائلًا: "قلت للرئيس ان نزوله من على منصة التكريم لتكريمي هو تاج على رأسي، فرد الرئيس بأن الكل يحب الشيخ الطاروطي".
 
وأوضح: أن هذه المحبة لم تأتِ من فراغ، فلابد ان يكون هناك دور في خدمة القرآن ودور وطني، وتبني للقضايا الوطنية، ويكون للعلماء مواقف في كل الظروف التي تمر بها مصر، ونكون دائما مخلصين لدينا انتماء وطني غرسه فينا القرآن الكريم، لأن حب الأوطان من الإيمان، متابعًا، أنه قال للرئيس: هناك رسالة قرآنية أريد أن أبلغك بيها، وكان مرحبا بذلك، فقلت: "أقول لك ما قاله القرآن، فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة