كلوب: تعرضنا للظلم التحكيمي أمام توتنهام.. واستحققنا نقاط المباراة

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:11 م
كلوب: تعرضنا للظلم التحكيمي أمام توتنهام.. واستحققنا نقاط المباراة كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، هجوما شديدا على التحكيم في مباراة فريقه ضد توتنهام، والتي حرمت فريقه من نقاط المباراة التي حسمها السبيرز بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

وتلقى فريق ليفربول الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح هزيمة قاتلة أمام نظيره توتنهام، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أُجريت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وقال كلوب، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لم أرَ مباراة غير عادلة أكثر من هذه، كرة القدم هي رياضة نتائج وهذا كل ما نفعله.. لقد تعاملنا مع أصعب ظروف اليوم من قرارات غير عادلة وما إلى ذلك، لكنني فخور من فريقي".

أضاف: " لويس دياز لم يكن متسللا أبدًا، من أرضية الملعب كان واضحًا بأنه غير متسلل، لا أعتقد أن الذي ألغى هدف دياز كان متعمدًا لكن لم يأخذ الوقت الكافي ليتخذ القرار بالنهاية".

وتابع: "الحكم المساعد رفع الراية ليخبر الحكم بمشاهدة الحالة مجددًا لكن بالسابق فقد كان حكم الراية يعرف بأن تلك الحالة لم تكن تسلل، استحقينا الخروج بنقاط من هذه المباراة."

وأتم: "لاعبيّ قاتلوا وأظهروا ذهنية كبيرة ولم أر شيئا كهذا من فريق يلعب بتسعة لاعبين والناس ترى أننا لم نكن محظوظين بتلقي هدف متأخر ونحن بتسعة لاعبين، هذا يوضح الكثير".

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريقي توتنهام وأرسنال صاحبي الوصافة والمركز الثالث برصيد 17 نقطة لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة