محمد صلاح vs هيونج سون.. ديلى ميل تتوقع تألق الثنائى فى قمة توتنهام ضد ليفربول

السبت، 30 سبتمبر 2023 04:30 م
محمد صلاح vs هيونج سون.. ديلى ميل تتوقع تألق الثنائى فى قمة توتنهام ضد ليفربول محمد صلاح وسون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مباراة فريق ليفربول  أمام نظيره توتنهام، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة  من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024. 

توتنهام ضد ليفربول..محمد صلاح vs هيونج سون

وعقدت صحيفة ديلي ميل مقارنة بين  الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والكوري الجنوبي هيونج سون نجم هجوم توتنهام ووصيف هدافي الدوري الأنجليزي برصيد 5 أهداف كونهم أبرز المرشحين للتسجيل في مواجهة اليوم.
 
وبلغت نسبة توقع تسجيل محمد صلاح في تقرير ديلي ميل 1 من كل 7، مقابل 3 من كل 10 لهيونج سون مين، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

سجل محمد صلاح في مواجهات ليفربول وتوتنهام 

شارك محمد صلاح فى 13 مباراة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي، سجل 8 أهداف وصنع تمريرة واحدة ، وفي الدوري الأوروبي، خاض صلاح 4 مباريات ضد توتنهام، سجل هدفين ، وسبق وأن واجه النجم المصري الفريق اللندني في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 وسجل هدفًا بينما وقع الكوري الجنوبي على 5 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة وحيدة خلال 14 لقاء.
 

توتنهام ضد ليفربول

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى مباراة اليوم، بعد أن غاب عن الفريق في مباراة ليستر سيتي للحصول على راحة بفرمان من الألماني يورجن كلوب مدرب الريديز.

وتأهل ليفربول لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة.

توتنهام ضد ليفربول

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة، ، بينما يحتل توتنهام المركز الـ14 فى الجدول.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة