مواجهات مرتقبة فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام.. الننى ينتظر مشاركته بالبريميرليج.. ريال مدريد يتحدى جيرونا.. مرموش يواجه فولفسبورج.. صدام كوكا وتريزيجيه..والزمالك فى لقاء مصيرى أمام أرتا سولار

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:25 ص
مواجهات مرتقبة فى السبت الكروى.. صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام.. الننى ينتظر مشاركته بالبريميرليج.. ريال مدريد يتحدى جيرونا.. مرموش يواجه فولفسبورج.. صدام كوكا وتريزيجيه..والزمالك فى لقاء مصيرى أمام أرتا سولار محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم، مواجهات قوية اليوم السبت بجميع دوريات العالم، ويبدأ اللاعبون المحترفون المصريون في المشاركة بمباريات مثيرة مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية وأيضًا الدوري السعودي للمحترفين.

صلاح والننى يقودان ليفربول أرسنال في الدورى الإنجليزي

يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول أمام نظيره توتنهام، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ليفربول ضد توتنهام

ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة، ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز استمرار الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب، بينما يحتل توتنهام المركز الـ14 فى الجدول.

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى مباراة اليوم، بعد أن غاب عن الفريق في مباراة ليستر سيتي للحصول على راحة بفرمان من كلوب.

الننى ينتظر المشاركة مع أرسنال ضد بورنموث

يستضيف فريق بورنموث نظيره أرسنال الذي يلعب بين صفوفه صفوفه محمد النني فى الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب  "فيتاليتيفي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

 ويخوض أرسنال، مباراة بونموث، محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط، عن مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب البطولة.

 بورنموث ضد أرسنال.. موقف الننى

ويأمل محمد النني في المشاركة مع أرسنال خلال مباراة اليوم، بعدما عاد لأول مرة للمباريات مع المدفعجية في لقاء نظيره برينتفورد بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة بشهر يناير الماضي، وأبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر.

مانشستر سيتى يواجه وولفرهامبتون لمواصلة الصدارة

كما يستضيف فريق وولفرهامبتون نظيره مانشستر سيتي فى الخامسة عصر اليوم السبت، على استاد " مولينيو"،ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الانجليزي لموسم 2023-2024 .

وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ريال مدريد يبحث عن الثأر من جيرونا فى قمة الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد، ضيفًا ثقيلاً، على مضيفه فريق جيرونا، فى المباراة المقرر لها فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويملك ريال مدريد، رصيد 18 نقطة فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني ويأمل تحقيق الفوز اليوم لخطف الصدارة،  بينما ينافس جيرونا على القمة، إذ يسبق الملكي فى الترتيب برصيد 19 نقطة.

وستحمل المباراة بالنسبة لريال مدريد، طابع ثأري، بعد خسارته فى أخر مواجهة جمعت الفريقين فى الدوري الإسباني، بنتيجة 4 - 2، خلال الموسم الماضي.

قمة نارية بين بايرن ميونخ ولايبزيج فى الدورى الألمانى

فيما يصطدم فريق بايرن ميونخ الألماني بمواجهة نارية عندما يحل ضيفا على نظيره لايبزيج، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

ويخوض الفريق البافارى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

مرموش فى مهمة صعبة مع فرانكفورت أمام فولفسبورج بالدورى الألمانى

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، ضيفًا أمام فولفسبورج في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت ،على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل فرانكفورت المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع منافسه فرايبورج صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد، ويتأخر عنه بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل  فولفسبورج المركز السابع برصيد 9 نقاط.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدف في أوروبا.

مواجهة مصرية بين تريزيجيه وكوكا بالدورى التركى

يستضيف فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره بينديك سبور المنضم إليه حديثا أحمد حسن "كوكا"، فى الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري التركي لموسم 2023-2024.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي  برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بينديك سبور المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

يلعب محمود تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022، في حين أن الدولي المصري أحمد حسن كوكا انضم مؤخرا إلى نادى بينديك سبور التركى.

محمد شريف يواجه طارق حامد فى ديربى مصرى بالدورى السعودى

يلتقي فريقا الخليج ضد ضمك في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024 في ديربي مصري يجمع الثنائي محمد شريف وطارق حامد.

الخليج ضد ضمك

ويتواجد نادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 3 لقاءات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

بينما يحل فريق ضمك في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 14.

ميلان يستضيف لاتسيو فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

يخوض فريق ميلان الإيطالى مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره لاتسيو، مساء اليوم السبت، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان ضد لاتسيو، في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان سيرو"، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويدخل ميلان مواجهة الليلة وهو يحتل 15 نقطة ليأتى في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف غريمه التقليدي الإنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد لاتسيو في المركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط.

إنتر ميلان يواجه ساليرنيتانا لاستعادة نغمة الانتصارات فى الكالتشيو

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على منافسه ساليرنيتانا، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت،مساء اليوم السبت، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السادسة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 – 2024.

باريس سان جيرمان فى لقاء سهل ضد كليرمون فوت

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة سهلة أمام نظيره كليرمون فوت، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب " جبريل مونتبيد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 11 نقطة، بينما يحتل  كليرمون فوت المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة واحدة فقط من 6 مباريات حتى الآن.

فيما تقام فى العاشرة من مساء اليوم السبت، مواجهة قوية بين فريقى موناكو وضيفه مارسيليا على أرضية ملعب "لويس الثانى".

ويدخل موناكو مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف باريس سان جيرمان الثالث، بينما يحتل مارسيليا المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

الزمالك فى مواجهة مصيرية أمام أرتا سولار بالكونفدرالية

فى حين ، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة غاية في الأهمية أمام أرتا سولار الجيبوتى السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات  إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يحتاج الفريق الأبيض للفوز بثلاثة أهداف على بطل جيبوتى لضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية خاصة بعد خسارة لقاء الذهاب الذى أقيم فى تنزانيا بثنائية نظيفة.

عقد لاعبو الزمالك العزم على تعويض خسارة لقاء الذهاب وتخطى عقبة أرتا سولار  فى لقاء العودة بعد ظهورهم بأداء غير  جيد فى مباراة الذهاب لم يرتقِ لطموح جماهير القلعة البيضاء التى تنتظر منهم الكثير فى ظل فقدان البطولات الموسم الماضى،وتراجع النتائج فى الفترة الأخيرة.

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، مع اللاعبين مؤكداً لهم أهمية مباراة أرتا سولار وضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد مدرب الزمالك على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق، وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة وتركيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة