وفاة الفنان القدير محمد فريد بعد صراع مع المرض.. فيديو

السبت، 30 سبتمبر 2023 10:40 م
وفاة الفنان القدير محمد فريد بعد صراع مع المرض.. فيديو تغطية عن وفاة الفنان محمد فريد
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول وفاة الفنان القدير محمد فريد الذي توفي، حيث أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عن وفاة الفنان محمد فريد ، وستقام صلاة الجنازة على الفنان القدير الراحل الأحد بعد صلاة الظهرمن مسجد الحصري بأكتوبر، حسب تصريحات ابنة الفنان الراحل لـ اليوم السابع.

 

وحرصت نقابةُ المهن التمثيلية على نعى الفنان القدير محمد فريد، قائلةً "ببالغ الحزن والأسي؛ تتقدم نقابةُ المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون".

ونعى الفنان صلاح عبد الله الفنان الراحل محمد فريد وأيضاً نجل الفنان سامى العدل والذي وافته المنية وعلق على صفحة التواصل الاجتماعي قائلاً الدوام للحق والموت علينا حق ولا حول ولا قوة إلا بالله أرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الكبير فناً وخلقًا محمد فريد والمخرج الشاب ابن الحبيب الغالي أحمد سامي العدل".

 

وكانت قد كشفت ناهد محمد فريد إبنة الفنان الراحل محمد فريد تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله إلى المستشفى، قائلا إنه عانى من مشاكل صحية بسبب سوء التغذية وضعف الأوردة، وعند إجراء عدد من الفحوصات في المستشفى اضطر الطبيب لحجزه في غرفة العناية المركزة.

وتابعت في تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنه بعد يومين قضاها في المستشفى وجد الأطباء انخفاضا مرة أخرى في ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين في الدم، مما استدعى إلى نقل دم إليه، مشيرة: "خلص الكيس الأول من الدم ولكن القدر لم يمهله الوقت للشفاء.

 

ومن أشهر أعمال محمد فريد مسلسل "ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، فيلم "حب في الزنزانة" مع الزعيم عادل إمام، الشيطانة التي أحبتني" ومسلسل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم" وفيلم "البحث عن فضيحة" وفيلم "احكي يا شهرزاد" و"الديلر" ومسرحية "راقصة قطاع عام" وغيرها من الأعمال الفنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة