أخبار الأهلى اليوم الإثنين 4 / 9 / 2023

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 4 / 9 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 4 / 9 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 

حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على رفع الحمل البدني للاعبيه على هامش مران اليوم الإثنين خلال معسكره الخارجي والمقام حاليا في النمسا، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويخوض فريق الأهلي مباراة ودية أمام فريق برافو السلوفيني غدا الثلاثاء ضمن في أولى التجارب الودية التي يخوضها بمعسكره النمساوي، وخلال فترة إعداد الموسم الجديد.

 

 
نجح نادي سينفين الإسباني في التعاقد مع لاعب الدائرة في صفوف يد الأهلى عمر شريف لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من القلعة الحمراء.
 
ولعب عمر لفريق سينفين الموسم الماضي، عندما انضم للفريق معارًا في النصف الثاني من الموسم قبل مد  فترة الإعارة موسم آخر.
 
 

أتم مسئولو النادي الأهلي إعارة عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر إلى نادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة اللاعب الذى فضل ارتداء قميص ذئاب الجبل عن الانضمام لنادي سيراميكا.

ورغم أن عمار حمدي كان قريبا للغاية من الانضمام إلى سيراميكا، ولكن اللاعب تراجع واعتذر لمسئولي النادي، وفضل الانضمام لنادي المقاولون في الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

 
وصل الرباعى "محمد الشناوى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم ومروان عطية"، لاعبو النادى الأهلى، إلى معسكر منتخب مصر الأول، الذى انطلق اليوم بالقاهرة، استعداداً لخوض مباراتى إثيوبيا وتونس يومى 8 و12 سبتمبر الجارى.
 
وحرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ومحمد غرابة مدير المنتخب، على استقبال الرباعي الجديد المنضم لأول مرة مع الجهاز الفني الحالي وهم سام مرسي وعمر كمال وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.
 
 

كشفت لجنة الحكام فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم حكام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري فى كأس السوبر الأفريقي لعام 2023.

ونشر الاتحاد الأفريقي بياناً رسمياً على موقعه الرسمي، أن حكم الساحة الجابوني بيير جيسلان أتشو لإدارة المباراة ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ VAR ويعاونها المغربي عادل زوراق.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 30-8-2023

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 11:16 م

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 28 / 8 / 2023

الإثنين، 28 أغسطس 2023 11:23 م

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23-8-2023

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:07 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة