الشباب السعودى يعلن ضم يانيك كاراسكو رسميا من صفوف أتلتيكو مدريد

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 11:43 م
الشباب السعودى يعلن ضم يانيك كاراسكو رسميا من صفوف أتلتيكو مدريد يانيك كاراسكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الشباب السعودي ضم الجناح البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو قادماً من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الليوث خلال الموسم الحالي.

ونشر نادي الشباب فيديو تقديمي للاعب البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مهما كثرت الأقاويل.. كاراسكو أصبح أسداً".

ووصل خلال الساعات الماضية كاراسكو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل إتمام الفحص الطبي تمهيداً لانتقاله من أتلتيكو مدريد إلى نادي الشباب.

وغادر كاراسكو فريق أتلتيكو مدريد أمس الأحد للانضمام للمنتخب البلجيكي في فترة التوقف الدولية، ولكن قبل التحاقه بمنتخبه بلاده، انتقال اللاعب الى العاصمة السعودية الرياض للخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع لمدة 3 سنوات مع الشباب حسبما أشارت تقارير صحفية.

وقام كاراسكو يوم الجمعة الماضية بتوديع زملائه وموظفي النادي بعد إبلاغ المدرب دييجو سيميوني برغبته في قبول العرض المقدم من الشباب.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن أتلتيكو رفض في البداية التفاوض بشأن كاراسكو وقبول حوالي 15 مليون دولار التي وضعها الشباب على الطاولة، إلا أنه وافق أخيراً على رغبات اللاعب، المنتظر أن يتقاضى اللاعب حوالي 13 مليون يورو سنوياً وهو بعمر 30 عاماً، وفقاً للتقارير.

وسيلعب كاراسكو المباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 مع بلجيكا، وهو لاعباً جديداً لفريق الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة