Leo فيلم أنيميشن جديد من بطولة النجم العالمى آدم ساندلر

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 01:00 م
Leo فيلم أنيميشن جديد من بطولة النجم العالمى آدم ساندلر Leo
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نتفليكس عن طرح فيلم الأنيميشن الجديد Leo، يوم 21 نوفمبر المقبل، العمل الذى سيقوم ببطولته الممثل العالمى آدم ساندلر(من أعماله "مسلسل فندق ترانسلفانيا" وThe Wedding Singer)، حيث يقدم بصمته الفكاهية المميزة من كوميديا الرسوم المتحركة الموسيقية عن بلوغ سن الرشد.

Leo
Leo

 

يدور فيلم Leo حول السنة الأخيرة في المدرسة الابتدائية من منظور حيوان الفصل الأليف "ليو" (يؤدي صوته "ساندلر") البالغ من العمر 74 عامًا، والذي أمضى عقودًا من الزمن عالقًا في نفس الفصل الدراسي في فلوريدا، بصحبة صديقه السلحفاة البرية (يؤدي صوته "بيل بير").

 وعندما يعلم " Leo" بأن كل ما تبقى له على قيد الحياة هو عام واحد فقط، يلجأ إلى وضع الخطط للهروب وتجربة الحياة في العالم الخارجي، ولكنه بدلًا من ذلك ينشغل بمشاكل طلبته القلقين ومخاوفهم، بما فيها معلم بديل، وبالتالي يدرك في نهاية المطاف أنه قد خاض بذلك تجربة مدهشة ومثرية بشكل غير مسبوق.

فيلم الأنيميشن  Leo من إخراج كل من روبرت ماريانيتي، ديفيد واتشيتنهايم، وروبرت سمايجل، الذى شارك في التأليف مع النجم آدم ساندلر، وبول سادو.

ويقوم ببطولة فيلم الأنيميشن  Leo كل من "آدم ساندلر"، "بيل بير"، "سيسلي سترونغ"، "جيسون ألكسندر"، "سايدي ساندلر"، "ساني ساندلر"، "روب شنايدر"، "جو كوي"، "جاكي ساندلر"، "هايدي جاردنر"، "روبرت سمايجل"، "نيك سواردسون"، "ستيفاني شو"، "نيكولاس تورتورو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة