داروين نونيز يحصل على قميص لويس سواريز رقم 9 في منتخب أوروجواي

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 12:52 ص
داروين نونيز يحصل على قميص لويس سواريز رقم 9 في منتخب أوروجواي داروين نونيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد داروين نونيز، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه حصل على رقم 9 في صفوف منتخب أوروجواي، بعد استبعاد مارسيلو بيلسا، المدير الفني للفريق، للنجم لويس سواريز من حسابات القائمة المستدعاة لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال نونيز، في تصريحات للصحافة، أبرزتها "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تحدثت مع سواريز وأخبرته أنني أريد اللعب بالرقم 9، وإنني سأحاول أن أبذل قصارى جهدي كما فعل مع المنتخب".

وأضاف نونيز أنه معجب بشدة بلويس سواريز، لاعب جريميو البرازيلي الحالي، وأنه ساعدني كثيراً خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وشدد نونيز على أن لويس سواريز طلب منه في تلك المحادثة أن يكون هادئا، وأن يمثل بشكل جيد الرقم 9 الذي استخدمه تقريبا في جميع المباريات التي دافع فيها عن السيليستي.

وقال نونيز: "إذا كان عليه العودة، فمن الواضح أن رقم 9 هو له"، مشدداً على أن الشيء المهم ليس تسجيل الأهداف، بل تقديم مباراة جيدة حتى تتمكن أوروجواي من إضافة 3 نقاط في التصفيات.

وقال داروين نونيز، إنه وصل في وقت جيد بعد أن قدم موسمًا جيدًا، حيث سجل هدفين في 15 دقيقة لعبها ضد نيوكاسل يونايتد في اليوم الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز وبدأ يوم الأحد في المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا وأحرز فيها هدفاً وصنع آخر.

وسلط داروين نونيز الضوء على حقيقة أن قائمة الـ 25 الذين استدعاهم مارسيلو بيلسا تضم ​​العديد من اللاعبين الشباب وواحد فقط فوق 30 عامًا قائلاً: "أعتقد أن هناك عددًا لا بأس به من الشباب الآن.. مارسيلو يراهن على الأصغر سنًا وسنحاول بذل قصارى جهدنا وتمثيل فريق أوروغواي كما مثله اللاعبون السابقون وسنحاول جلب السعادة إلى أوروغواي بأكملها".

ومن المقرر أن تواجه أوروجواي منتخب تشيلي في الجولة الأولى على ملعب سينتيناريو في مونتيفيديو يوم الجمعة القادم، في بداية تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل أن يطير لملاقاة الإكوادور يوم 12 سبتمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة