نجم الاتحاد السابق: الأهلى فريق كبير ودائما ما يكون حاضرا بمونديال الأندية

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 03:47 م
نجم الاتحاد السابق: الأهلى فريق كبير ودائما ما يكون حاضرا بمونديال الأندية مناف أبو شقير خلال مراسم القرعة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مناف أبو شقير، نجم اتحاد جدة السعودى، أنه لم يكن يتمنى تواجد فريق الأهلى المصرى فى طريق "العميد" بالنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتجمع مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر، على أن يلتقي الفائز منها مع الأهلي بطل أفريقيا.

وقال أبو شقير الذى شارك فى مراسم القرعة التى أقيمت اليوم الثلاثاء فى جدة "شرف لنا استضافة البطولة في المملكة العربية السعودية، وخاصة في جدة حدث كبير مرتقب".

وأضاف اللاعب الذى شارك مع اتحاد جدة فى مونديال الأندية عام 2005 "نتمنى التوفيق للاتحاد خاصة وأن البطولة تقام بين جماهيره ولذلك الدافع سيكون كبير لدى اللاعبين، نتمنى أن يكون حاضر بمستوى مشرف وكبير وينجح في التأهل للنهائى".

وعن وقوع الأهلى فى طريق اتحاد جدة، أوضح أبو شقير "كنا نتمنى ألا يكون الأهلى المصرى في طريق الاتحاد بالبطولة، الأهلي المصري فريق كبير ودائمًا ما يكون حاضر على مستوى كأس العالم للأندية ولديه خبرات كبيرة"، واختتم "ستكون مباراة كبيرة وسينتصر فيها الفريق الاتحادى".

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023، الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد، في حالة تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراتي الدور الثاني يوم 15 ديسمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة