ذكرى ميلاد رجاء الجداوى.. نصائح ملكة الأناقة للحصول على إطلالة راقية وجذابة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 11:00 ص
ذكرى ميلاد رجاء الجداوى.. نصائح ملكة الأناقة للحصول على إطلالة راقية وجذابة رجاء الجداوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اتسمت الفنانة الراحلة رجاء الجداوى بإطلالتها الأنيقة الراقية، سواء في أعمالها الدرامية المختلفة وكذلك عند مشاركتها الفعاليات الفنية وحضورها البرامج الإعلامية، وقد رحلت ملكة الأناقة في عام 2020 بعد معاناتها مع  فيروس كورونا، وتركت العديد من الأعمال الدرامية التي مازال يشاهدها جمهورها الذى عشقها ومازال يتذكرها حتى الأن.

الراحلة رجاء الجداوى
الراحلة رجاء الجداوى

 

وبمناسبة ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي الموافق الموافق 6 سبتمبر، نستعرض في هذا التقرير، بعض النصائح التي ذكرتها للسيدات في حوارتها الإعلامية ليحصلن على أجمل إطلالة وذلك من واقع خبرتها في مجال عرض الأزياء حيث عملت لفترة بهذا المجال كما حصلت على لقب ملكة جمال القطن المصري عام 1958، وهى كالأتى:

 

- قالت الفنانة الراحلة في حوار إعلامى سابق، أن هناك أنواع من الأناقة منها الأناقة البسيطة والتي كانت تتسم به الفنانة فاتن حمامة والأناقة الاستعراضية مثل إطلالات الفنانة صباح وشيريهان، كما نصحت خلال اللقاء السيدات اللواتى يعانين من السمنة بعدم ارتداء الفساتين الضيقة لأنها تظهر الدهون الزائدة بالجسم وتجعلها تحصل على إطلالة سيئة لذلك يفضل ارتداء فستان ليس واسع أو ضيق حتى لا يظهر السمنة الزائدة للمرأة أمام الآخرين.

الفنانة رجاء الجداوى
الفنانة رجاء الجداوى

 

- ونصحت الراحلة أيضاً النساء بتقبل مراحل أعمارهن المختلفة ويتعايشن مع كل مرحلة وجمالها حيث قالت :"أحلى حاجة في الدنيا أنكم تحبوا سنكوا، واذا حبتوه هيحبكم و أنا بحبه جدا".

ذكرى ميلاد رجاء الجداوى
ذكرى ميلاد رجاء الجداوى

 

- ونصحت عارضة الأزياء الراحلة النساء بألا يتبعن الموضة الحديثة بل الأفضل أن يطلعن على الخطوط العريضة للموضة الجديدة ويصنعن لأنفسهن "استايل" يناسب أجسامهن بمميزاتها وعيوبها.

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

- أكدت الفنانة الراحلة في حوارتها الإعلامية السابقة أن الأتيكيت ليس له قواعد تدرس، وإنما كانت تراه هو فن التصرف بأناقة ورقى مع الآخرين.

 

- نصحت الفنانة الراحلة النساء فى حوارتها الإعلامية، بتجنب الإفراط في وضع المكياج والإكتفاء بالقليل الذى يساعد في الحصول على وجه ذو طلة طبيعية مميزة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة