طقس حار يسود مدن وقرى كفر الشيخ وإقبال على مصيف بلطيم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:00 م
طقس حار يسود مدن وقرى كفر الشيخ وإقبال على مصيف بلطيم مصيف بلطيم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ارتفاع درجات الحرارة عقب انخفاضها ليومين متتاليين، ليسود طقس حار، وسجلت محافظة كفر الشيخ 36 درجة، والدرجة المحسوسة 38 درجة، والدرجة الصغرى 24 درجة، لتكون درجات الحرارة التي تسود المحافظة أعلى من معدلاتها في الأيام الماضية.

 وما زاد درجات الحرارة ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من ارتفاع الإحساس بحرارة الطقس، إضافة لارتفاع أمواج البحر المتوسط بشواطئ مصيف بلطيم من 1.5إلى 2.5 متر، وزاد الإقبال على شواطئ مصيف بلطيم ال6، هروبا من ارتفاع درجات الحرارة، ومن المتوقع ان تشهد مدينة مصيف بلطيم خلال الأيام ال3 المقبلة إقبالا كبيرا من المصطافين.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المصطافين بتوخي الحذر نظرا لارتفاع الأمواج، كما وجه هيثم عطية، رئيس مدينة بلطيم، بمتابعة انتشار فرق الإنقاذ بطول الشواطئ ال6، حفاظا على حياة المصطافين.

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن ارتفاع في درجات الحرارة خاصة الأيام ال3 المقبلة، حيث متوقع أن تتأثر البلاد بموجة شديدة الحرارة اعتبارا من اليوم الأربعاء، الموافق 6 سبتمبر 2023، وتكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء.

 

اقبال على مصيف بلطيم
اقبال على مصيف بلطيم

 

الهروب من ارتفاع درجات الحرارة لمياه البحر المتوسط
الهروب من ارتفاع درجات الحرارة لمياه البحر المتوسط

 

 

جانب من التواجد بمصيف بلطيم
جانب من التواجد بمصيف بلطيم

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة