الآلاف من المحافظات يعلنون دعم الرئيس السيسي بملتقى الأحزاب السياسية بالشرقية.. ويؤكدون: إنجازاته على أرض الواقع.. قضى على الإرهاب وأصبحنا نعيش في أمن وأمان.. وذوو الهمم حصلوا على حقوقهم في عهده.. فيديو وصور

الخميس، 07 سبتمبر 2023 09:26 م
الآلاف من المحافظات يعلنون دعم الرئيس السيسي بملتقى الأحزاب السياسية بالشرقية.. ويؤكدون: إنجازاته على أرض الواقع.. قضى على الإرهاب وأصبحنا نعيش في أمن وأمان.. وذوو الهمم حصلوا على حقوقهم في عهده.. فيديو وصور ملتقى الأحزاب السياسية بالشرقية
الشرقية - فتحية الديب - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف حزب مستقبل وطن بالشرقية، ملتقى الأحزاب السياسية، أكبر وأضخم حدث سياسي  لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك عقب إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس السيسى.
 
وشهدت مدينة الزقازيق، انطلاق  مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بمشاركة الأحزاب والكيانات السياسية المصرية، والآلاف من أهالي المحافظة.
 
 
وشهد المؤتمر حشدًا كبيرًا، ضم آلاف المواطنين بالشرقية، و60 قيادة حزبية و350 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقرابة 10 آلاف مواطن من الداعمين والمؤيدين لترشح الرئيس لفترة جديدة، وذلك بالصالة المغطاة المقامة بمنطقة الأحرار بمدينة الزقازيق.
 
ووجه أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزى، كل الشكر لأهالى أبناء محافظة الشرقية الذين تصدوا بكل قوة لجماعة الإخوان الإرهابية لتطهير البلاد منهم، قائلا: "سنسعى لمزيد من التوافق لمصلحة الدولة، ودعوة الرئيس للحوار الوطني خلقت لنا حالة من الانتعاشة وكلنا ثقة في وعي وشخصية الشعب المصرى فى الأزمات شعب يصطف خلف قيادتة لمزيد الإنجازات وكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من تضحيات وإنجازات ولن ننسي حالة الإرهاب التي كنا نعيشها، والآن ننعم بالأمن والأمان والآن ننعم بدولة قوية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، ينعم فيها المواطن بحياة كريمة، وإنجازات الرئيس تحتاج مننا إلى أيام ولا نعددها على منصة، وأننا ندعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة".
 
 
وقال الحاج محمد أحد أعضاء حزب حماة وطن بالدقهلية، إنه حضر الشرقية اليوم لدعم الرئيس السيسي لترشح لفترة رئاسية جديدة، رجوعًا لإنجازاته على أرض الواقع خلال فترات توليه السابقة ومن أهمها بقاؤنا في أمان وتطهير مصر من الإرهاب، موضحًا أنه يدعمه من اجل استكمالها.
 
وتقول الدكتورة عبير عبدالقادر، أمين ذوي الهمم بحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان: "في عهد الرئيس السيسي استعاد ذوو الهمم مكانتهم وحقوقهم، لذلك كلنا نقف خلفه لدعمه لاستكمال إنجازاته".
 
 
وأعلن المشاركون فى الملتقى من قيادات وممثلى الأحزاب السياسية، عن دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن مصر الآن مقبلة على مستقبل مشرق فى ظل جمهورية جديدة رفع رايتها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبدأ السير فيها بالحلم لمستقبل أفضل يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، ووجهت قيادات وكوادر الأحزاب السياسية المشاركة فى الملتقى، الشكر لحزب مستقبل وطن على إقامة وتنظيم الملتقى، والإعداد الجيد والجهد المبذول من جانب الحزب لنجاح فعاليات الملتقى.
 
مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(1)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(2)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(3)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(4)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(5)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(6)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(7)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(8)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(9)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(10)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(11)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(12)
 

مشاركة-الأحزاب-والمواطنين-في-الملتقى-(13)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة