الداخلية يختبر مدافع النجم الساحلى التونسى قبل التعاقد معه

الخميس، 07 سبتمبر 2023 07:02 م
الداخلية يختبر مدافع النجم الساحلى التونسى قبل التعاقد معه بهاء الدين السلامي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع بهاء الدين السلامي لاعب الأخضر الليبي والنجم الساحلي سابقا، للاختبار مع فريق الداخلية ، قبل التعاقد معه بشكل رسمي، وفقاً للرأي الجهاز الفني للفريق بقيادة دكتور ميمي عبد الرازق .

ويلعب بهاء الدين السلامي صاحب الـ 26 عام  في مركز الدفاع ، وشارك مع أندية التونسية مثل اتحاد بن قردان والملعب التونسي والنجم الساحلي واخرهم فريق الأخضر الليبي .

وسبق وتعاقد الداخلية مع كل من  التونسي أشرف العفلي لاعب وسط النجم الساحلي لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق ولاعبي المصري أحمد عبد الرسول حارس المرمى لمدة موسمين على سبيل الإعارة، محمد الظريف لمدة موسمين على سبيل الإعارة، أحمد شداد، ولؤى فهمى، على سبيل الإعارة لمدة موسم وأحمد عماد، مدافع الفريق البورسعيدى لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وقرر مسئولو نادي الداخلية برئاسة اللواء عثمان الدسوقي فسخ تعاقده مع اللاعب أحمد ميسي لاعب القناة السابق بالتراضي بينهما، وذلك بناء على طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة دكتور ميمي عبد الرازق.

وكان خالد قمر، مهاجم فريق الزمالك وطلائع الجيش السابق، قد أعلن عن فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة