أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2023

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 11:55 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2023 شيكابالا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 9 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: شيكابالا يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة أرتا سولار فى الكونفدرالية.

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاختبار  طبى فى القلعة البيضاء لتحديد موقفه من السفر إلى تنزانيا 13 سبتمبر الجارى، لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتى، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
شيكابالا يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة أرتا سولار فى الكونفدرالية

3 متقدمين فى انتخابات الزمالك باليوم الخامس.. والحصيلة تصل لـ16 مرشحا

 شهد اليوم الخامس من فتح باب الترشح لانتخابات نادى الزمالك تقدم ثلاثة مرشحين جدد بأوراقهم وهم هاني العتال علي منصب نائب رئيس النادي، كما تقدم عبد المجيد سليم لمنصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن.

3 متقدمين فى انتخابات الزمالك باليوم الخامس.. والحصيلة تصل لـ16 مرشحا
 

يواصل محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، غيابه عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد. وأكد مصدر لليوم السابع أن محمد عواد يعانى من خشونة ورشح فى الركبة تسبب فى غيابه عن صفوف الزمالك على مدار اليومين الماضيين.

خشونة الركبة سبب غياب محمد عواد عن فترة إعداد الزمالك
 

الزمالك يتابع برنامج تأهيل عمرو السيسى من إصابة الركبة

يراقب الجهاز  الطبى للزمالك البرنامج التأهيلى الذى يخضع له عمرو السيسى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد تعرضه للإصابة بجزع خفيف فى الرباط الداخلي للركبة.
 
الزمالك يتابع برنامج تأهيل عمرو السيسى من إصابة الركبة
 

الزمالك يهزم الجياد فى ثالث جولات دورى محترفى اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 26/25 برميات الجزاء، فى إطار ثالث جولات دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2023/2024 على صعيد 8 مواجهات. 
 
الزمالك يهزم الجياد فى ثالث جولات دورى محترفى اليد
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة