تحديث Xbox Game Pass: تعرف على أبرز الألعاب القادمة للمنصة هذا الشهر

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 05:00 ص
تحديث Xbox Game Pass: تعرف على أبرز الألعاب القادمة للمنصة هذا الشهر العاب Xbox
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت Xbox عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستتم إضافتها إلى Game Pass هذا الشهر وستكون متاحة للعب كجزء من الاشتراك دون أي رسوم إضافية، وفيما يلي قائمة بجميع العناوين الجديدة القادمة إلى Game Pass هذا الشهر، بالإضافة إلى ذلك، كما يوجد هناك بعض العناوين التي ستغادر خدمة Game Pass هذا الشهر.
 

الألعاب المتاحة اليوم:

- Gotham Knights (السحابة وPC وXbox Series X|S): ربما يكون باتمان قد رحل، لكن مدينة جوثام لا تزال بحاجة إلى بطل، انضم إلى عائلة Batman، بما في ذلك Batgirl وNightwing وRed Hood وRobin، في هذه المغامرة الموسعة لحماية المدينة من عالم الجريمة الإجرامي الجديد.

 
- The Lamplighter’s League (السحابة وPC وXbox Series X|S): انطلق في مغامرة رائعة، حيث التسلل والسرقة والقتال الاستراتيجي القائم على الأدوار هي أدواتك للتغلب على الأعداء وإنقاذ العالم.
 
- Warhammer 40,000: Darktide (Cloud وXbox Series X|S): انغمس في مدينة Tertium في لعبة الحركة التعاونية المكونة من 4 لاعبين وقاتل جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء ضد جحافل الأعداء في عالم Warhammer 40,000.



الألعاب التى ستصل قريباً:

Forza Motorsport (السحابة وPC وXbox Series X|S) – 10 أكتوبر: استعد للسباق مع أكثر من 500 سيارة حقيقية وطقس ديناميكي وتخطيطات مسارات متعددة، ويمكن لأعضاء Game Pass الاستمتاع بالوصول المبكر والامتيازات الحصرية.

 
From Space(السحابة ووحدة التحكم وPC) - 12 أكتوبر: شكّل فريقًا مع الأصدقاء لتحرير الأرض من غزو كائنات فضائية باستخدام أسلحة متطورة في لعبة إطلاق النار الفردية والتعاونية هذه.
 
Like A Dragon: Ishin!  (السحابة ووحدة التحكم وPC) - 17 أكتوبر: العب دور Sakamoto Ryoma في مدينة كيوتو التاريخية وأنت تسعى للانتقام وتبرئة اسمك وتغيير مسار مستقبل اليابان.
 
Phoenix Wright: Ace Attorney Trilogy (السحابة ووحدة التحكم وPC): قم بدور محامي الدفاع المبتدئ Phoenix Wright في سلسلة المغامرات الكلاسيكية هذه في قاعة المحكمة، حيث ستكشف الألغاز وتثبت براءة عملائك.
 

المحتوى القابل للتنزيل / تحديثات اللعبة:

EA Sports NHL 24: تجربة الوصول المبكر: يمكن لأعضاء EA Play وUltimate تجربة لعبة هوكي الجليد من خلال تجربة الوصول المبكر هذه، كاملة مع المكافآت والمكافآت.

 
Sea of ​​Thieves: The Legend of Monkey Island - The Lair of LeChuck: انغمس في الفصل الأخير من Sea of ​​Thieves: The Legend of Monkey Island مع ألغاز ومغامرات جديدة.
 

مميزات Xbox Game Pass Ultimate:

Minecraft Realms: احصل على إمكانية الوصول إلى Minecraft Realms Plus لمدة ثلاثة أشهر، حيث يمكنك البناء واللعب مع الأصدقاء على خادمك الشخصي.

 
Overwatch 2: استمتع بالوصول الفوري إلى ستة أبطال جدد وأزياء أسطورية وعناصر تجميلية داخل اللعبة.
 

إذا كنت مرتبطًا بأي من الألعاب التالية، فتذكر أن تلعبها قبل أن تغادر مكتبة Game Pass:

- Eville (السحابة ووحدة التحكم وPC)

- Overwhelm  (كمبيوتر شخصي)
Shenzhen  I/O (الكمبيوتر)
The Legend of Tianding(السحابة ووحدة التحكم وPC)
Trek to Yomi (السحابة ووحدة التحكم وPC)
Turnip Boy Commits Tax Evasion (السحابة ووحدة التحكم وPC)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة