لتليفزيون اليوم السابع

سليم سحاب: اقترحت تخصيص ساعة أسبوعيا لتذوق الأطفال الموسيقى بالمدارس

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 02:00 ص
سليم سحاب: اقترحت تخصيص ساعة أسبوعيا لتذوق الأطفال الموسيقى بالمدارس الموسيقار الكبير سليم سحاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموسيقار الكبير سليم سحاب، تفاصيل مشاركته فى جلسات لجنة الثقافة والهوية الوطنية بالحوار الوطني، والتي ناقشت "ملف الصناعات الثقافية بين الواقع المأمول :السينما والدراما والتلفزيون".

وقال الموسيقار الكبير سليم سحاب، خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع، أنه اقترح خلال جلسات الحوار الوطنى، تخصيص ساعة تذوق للموسيقى بالمدارس أسبوعيًا يستمع فيها التلاميذ إلى الأعمال الموسيقية ذات القيمة الفنية، مضيفاً:" تربية الأطفال على الفن الرفيع سيساهم بشكل كبير فى تكوين شخصيتهم الإنسانية، لأن الهدف الأسمى هو تربية الحس الجمالي عند الطفل".

وشدد الموسيقار الكبير سليم سحاب، على أهمية تفعيل قصور الثقافة على مستوى الكورال وإجراء مسابقات خاصة للأطفال بهدف دعم بيئة الموسيقى ما يحمي من الرؤى المتشددة، لافتاً إلى أنه يجب الاهتمام بكل ما يقدم للأطفال خاصة فى ظل التطور الكبير فى السوشيال ميديا وظهور تطبيقات مختلفة استحوذت على الأطفال. 

وكانت لجنة الثقافة والهوية الوطنية، ناقشت ملف الصناعات الثقافية بين الواقع والمأمول، السينما والدراما التليفزيونية، وأخرى حول الصناعات الثقافية بين الواقع والمأمول، المسرح والموسيقى والغناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة