موقع فرنسي: الأهلي على وشك الاتفاق مع موديست

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 06:56 م
موقع فرنسي: الأهلي على وشك الاتفاق مع موديست موديست
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النادي الأهلي بات قريباً من التوقيع مع المهاجم الفرنسي المخضرم أنتوني موديست، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما ذكره الصحفي الشهير "سانتي أوانا" بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 35 عامًا، على وشك التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي.

وأشار الموقع نفسه إلى أن اللاعب كان قريباً من الانضمام لصفوف أينتراخت فرانكفورت الذي يلعب له المصري عمر مرموش، كبديل لكولو مواني الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان.

موديست أصبح لاعبا حرا منذ نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند، ورغم تقدمه في العمر إلا ان الفرنسي يعد هدافا بارزا، فقد أحرز مع كولن الألماني 20 هدفًا في 32 مباراة بالدوري الألماني في 2021-22).

وفشلت محاولات الأهلي لضم البرازيلي جوستافوا سوزا بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي به الأمر الذي جعل مسئولو القلعة الحمراء يكثفون محاولاتهم لضم بديل أجنبي.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم لقيادة الفريق في البطولات الكثيرة التى سيُشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد.

ونال المهاجم الفرنسى أنطوني موديست قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي لم يتوقف كثيراً عند عمر اللاعب (35 عاماً)، وأكد مدرب الأهلي أن اللاعب صاحب قدرات فنية وتهديفية عالية، وله خبرات طويلة تُساعده على التأقلم سريعاً مع الأهلي.

موقع فوت ميركاتو
موقع فوت ميركاتو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة