أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش اللبناني: الوضع على الحدود يزداد سوءا.. القضاء الأمريكي يسجن رجل أعمال روسيا 9 سنوات.. الدنمارك تعلن وصول أول 10 دبابات من طراز "ليوبارد 1" إلى أوكرانيا

السبت، 09 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش اللبناني: الوضع على الحدود يزداد سوءا.. القضاء الأمريكي يسجن رجل أعمال روسيا 9 سنوات.. الدنمارك تعلن وصول أول 10 دبابات من طراز "ليوبارد 1" إلى أوكرانيا الجيش اللبناني- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.
 

الجيش اللبناني: جهود كبيرة لحماية الحدود والوضع ينذر بالأسوأ قريبًا

قال قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون إن العسكريين يبذلون قصارى جهودهم لحماية الحدود اللبنانية ومنع عمليات التهريب والنزوح غير الشرعي، مشيرا إلى أنهم يتعرّضون لشتّى أنواع الشائعات

 

القضاء الأمريكي يقضي بسجن رجل أعمال روسي 9 سنواتا

قضت محكمة أمريكية، بسجن رجل أعمال روسي، له علاقات بالكرملين، تسع سنوات، بعد إدانته بالمشاركة في مخطط "مرابحة داخلية" بقيمة 93 مليون دولار، تتضمن معلومات أرباح سرية مقرصنة حول شركات متعددة.

الدنمارك: وصول أول 10 دبابات من طراز "ليوبارد 1" إلى أوكرانيا

أعلنت القوات المسلحة الدنماركية وصول أول 10 دبابات من طراز "ليوبارد 1" إلى أوكرانيا، كان تبرعت بها الدنمارك وألمانيا وهولندا، مشيرة إلى وجود المزيد في طريقه إلى كييف.

 

الأردن وأمريكا يؤكدان استمرار التعاون في جهود حل الأزمات الإقليمية

أكد الأردن والولايات المتحدة الأمريكية استمرار التعاون في جهود حل الأزمات الإقليمية.

 

إصابات بالرصاص المعدني والاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوما

أصيب ثلاثة فلسطينيين بالرصاص المعدني، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

 

مسئول أممي يطالب بوقف القتال بمخيم عين الحلوة وإخلاء مدارس الأونروا

طالب المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشئون الإنسانية في لبنان عمران ريزا، المجموعات المسلحة بوقف القتال في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بنطاق مدينة صيدا جنوبي لبنان، مشددا على ضرورة إخلاء مدارس وكالة الأمم المتحدة.

 

بريطانيا: الانتخابات بالأراضي الأوكرانية محاولة روسية لاكتساب الشرعية

 

قال وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، إن الانتخابات الصورية التي تجريها روسيا في الأراضي المحتلة في أوكرانيا ما هي إلا "محاولة لإضفاء الشرعية على مطالباتها التي لا أساس لها من الصحة في الأراضي الأوكرانية ذات السيادة".

 

مباحثات أمريكية رومانية في تحطم مسيرة بالقرب من الحدود مع أوكرانيا

بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مع نظيرته الرومانية لومينيتا أودوبيسكو مسألة التحقيق في تحطم الطائرة بدون طيار بالقرب من الحدود مع أوكرانيا.

 

 

يونيسيف: العنف ضد الأطفال في الكونغو الديمقراطية وصل لمستويات غير مسبوقة

حذر جرانت لييتي ممثل منظمة "يونيسيف" في جمهورية الكونغو الديمقراطية من أن العنف ضد الأطفال في شرق الكونغو الديمقراطية قد وصل إلى مستويات غير مسبوقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة