يزامل عمر مرموش.. فرانكفورت يضم فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد

الإثنين، 01 يناير 2024 02:01 م
يزامل عمر مرموش.. فرانكفورت يضم فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد فان دي بيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، اليوم الإثنين، التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023-24.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، "ينتقل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عامًا من مانشستر يونايتد إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء".

وشارك فان دي بيك في 62 مباراة رسمية مع الشياطين الحمر، وسجل هدفين وصنع هدفين. وفي عام 2023، فاز الدولي الهولندي 19 بكأس الرابطة مع مانشستر. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب أيضًا سبع مباريات على سبيل الإعارة مع نادي إيفرتون في موسم 2021/22.

ووفقا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، سيدفع آينتراخت رسوم إعارة صغيرة لكنه سيدفع غالبية أجر دوني، علما بأن خيار الشراء في عقد اللاعب غير إلزامي، بقيمة 11 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو إضافات.

وشهدت القيمة التسويقية للدولى المصرى عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، ارتفاعاً كبيراً بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين خلال شهر ديسمبر الجارى 2023.

وارتفعت القيمة التسويقية لمرموش، بحسب موقع "transfermarkt" العالمى، نحو 7 ملايين يورو لتصبح قيمة النجم المصرى 15 مليون يورو، بدلاً من 8 ملايين يورو فى أكتوبر الماضى.

وكانت قيمة مرموش التسويقية تبلغ 8 ملايين يورو فى 18 أكتوبر الماضى، لكنها ارتفعت قبل أيام قليلة من نهاية العام الجارى بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع اينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الأخيرة.

وساهم مرموش بـ15 هدفا مع الفريق الألمانى فى جميع البطولات هذا الموسم، حيث أحرز 12 هدفا بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 25 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة