6 لاعبين منتظر عودتهم للمشاركة مع أنديتهم بعد التوقف الدولى.. رضا سليم الأبرز

الأربعاء، 10 يناير 2024 02:29 م
6 لاعبين منتظر عودتهم للمشاركة مع أنديتهم بعد التوقف الدولى.. رضا سليم الأبرز رضا سليم
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر الجماهير عودة العديد من اللاعبين الذين أبعدتهم عن الملاعب فى الفترة الماضية، وتترقب عودتهم للمشاركة فى الفترة الحالية فى المباريات الرسمية بعد انتهاء التوقف الدولى الحالى لمشاركة المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى كوت ديفوار 13 يناير الجارى.
 
وحرمت الإصابة أكثر من لاعب عن المشاركة مع أنديتهم ومن المنتظر عودتهم فى الفترة المقبلة ونستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

رضا سليم 

يترقب جماهير النادي الأهلي نتيجة الأشعة التي سيخضع لها المغربي رضا سليم لاعب الفريق قبل عودة الأحمر للتدريبات يوم 11 يناير الجاري من أجل حسم موقفه من التدريبات الجماعية.
 
وتُحدد الأشعة التي سيُجريها رضا سليم موعد عودته للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية، وتعرض رضا سليم لإصابة فى العضلة الأمامية خلال أداء برنامج تأهيلي للتعافي من جراحة الترقوة، فتم منحه راحة عدة أيام قبل البدء فى برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الأمامية وبرنامج آخر للتعافى من إصابة الترقوة.

محمود حمدى الونش

شارك محمود حمدى الونش فى مباراة ودية مع الزمالك أمام كسكادا مساء الاثنين، لأول مرة بعد العودة من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مواجهة الإسماعيلى بالموسم الماضى.
 
ومن المنتظر أن يواصل الونش التجهيز للمشاركة فى المباريات الرسمية بشكل طبيعى بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.
 

إبراهيم عادل 

اقترب إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية، حيث يخوض حاليا برنامجا تأهيليا مكثفا تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور مصطفى المنيرى.
 
وكان إبراهيم عادل تعرض للإصابة بكسر في عظمة الشظية خلال مواجهة الجيش الرواندى بدورى أبطال أفريقيا، وتم تثبيت الكسر بجبيرة جبس لمدة 6 أسابيع مع المتابعة الأسبوعية بالأشعة  للتأكد من سلامة وضعية الكسر بصورة دورية.
 

محمو متولى

يعد محمود متولى لاعب النادى الأهلى، جاهزا للمشاركة فى المباريات، إلإ أن الجهاز الطبي للأهلي طلب مشاركته فى التدريبات الجماعية لفترة طويلة لا تقل عن أسبوعين قبل المشاركة فى المباريات الرسمية، خاصة أنه عائد من إصابة طويلة فى العضلة الأمامية، حيث أُصيب مرة فى القدم اليُمنى وأخرى فى القدم اليسرى.
 

مصطفى شلبى

يواصل مصطفى شلبى لاعب الزمالك، الاستعداد للمشاركة مرة أخرى مع الزمالك بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها بشرخ فى القدم، وخضع طوال الفترة الماضية لبرنامج تأهيل، ليصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الزمالك فى البطولة الودية.
 
ووضع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة معتمد جمال برنامجاً خاصاً لمصطفى شلبى جناح الفريق لتنفيذه بعد عودته من الإصابة، حتى لا تعاوده مرة أخرى، على أن يتم الدفع باللاعب تدريجياً فى وديات الإمارات المقبلة فى شهر يناير.
 

إسلام عيسى

تعرض إسلام عيسى لاعب نادى بيراميدز لإصابة بالغة في تدريبات بيراميدز خلال نهاية الموسم الماضي، وعلى إثرها أجرى اللاعب جراحة عاجلة، استلزمت علاج الكسر في شظية القدم بشرائح ومسامير، وكذلك تثبيت عظمة بالقدم، إضافة إلى خياطة قطع في أربطة الكاحل.
 
واقترب إسلام عيسى من العودة للتدريبات من المشاركة فى التدريبات، حيث تخلص من الجبيرة الطبية التي التزم بارتدائها على مدى الشهرين الماضيين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة