التليفزيون هذا المساء.. حسن أبو الروس: مسلسل "حالة خاصة" يناقش قضية مهمة جدا

الأربعاء، 10 يناير 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. حسن أبو الروس: مسلسل "حالة خاصة" يناقش قضية مهمة جدا حالة خاصة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

حسن أبو الروس: مسلسل "حالة خاصة" يناقش قضية مهمة جدا

 

تحدث الفنان حسن أبو الروس، فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، عن مسلسل حالة خاصة أحدث أعمال watch it الأصلية.

 

وقال حسن أبو الروس: شخصية عز فى المسلسل مختلفة وحادة وبستمتع وأنا بقدم الشخصيات المختلفة، وكلنا فى الكواليس كنا عيلة والمسلسل بيناقش قضية مهمة جدا، ولما تكون بتعملى حاجة ليها قضية، وتفرقى فى حياة شخص بيبقى إحساس جميل جدا، وبحاول على قد ما أقدر أقدم شخصيات مختلفة ومميزة وليها معنى.

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، و نبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

أستاذ بجامعة القدس لـ إكسترا نيوز: موقف مصر ثابت ومتقدم من القضية الفلسطينية

أكد الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن الاحتلال لا زال يشن عدوانه على قطاع غزة ورأينا تصعيدا عنيفا فى خان يونس والوسطى بشكل أساسى، ولا زال هناك رغبة للاحتلال فى الاستمرار بنفس حدة الحرب التى شاهدناها خلال الأيام الماضية.

 

وأضاف أيمن الرقب خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، ان المرحلة الثالثة من الحرب هى إعادة التموضع فى منطاق بقطاع غزة، وشن بعض العمليات لنوعية كما دعا الاحتلال فى مناطق بقطاع غزة، وبذلك ستكون هناك حرب طويلة كما يتحدث الاحتلال لا نعلم متى ستنتهى.

تابع أيمن الرقب، نتمنى أن يكون هناك جهد دولى أكبر، وسننتظر غدا اجتماع محكمة العدل العليا عسى أن يخرج منها ما يضغط على الاحتلال لوقف هذه الحرب.

وأكد أيمن الرقب أن موقف مصر ثابت ومتقدم من القضية الفلسطينية وترى أن أى حل بدون إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية على أساس قيام دولة فلسطينية لن يكون مجديا، وأن المنطقة لن تسعد بالهدوء إلا إذا حقق الفلسطينيين آمالهم فى قيام دولتهم والعيش فى سلام.

الأزهر للفتوى: الرفق مع الأبناء أحد أهم أسباب التنشئة الصحيحة لهم

أكد الشيخ بلال خضر عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، أن الرفق خلال تربية الأبناء تعد أحد أهم أسباب التنشئة الصحيحة لهم.

 وقال عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، فى تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سي بي سى، أن التربية وأصول التربية واحدة، كما أن التربية الصالحة والحسنة اتفق عليها كل المربين من كافة الفئات والأجناس ولكن الطرق كانت مختلفة.

وأشار الشيخ بلال خضر، أن الرفق مع الأبناء لأن كثير من الناس تعتقد أن الشدة أساس فى التربية، كما أن الرفق أصل من أصول التنشئة السليمة للأبناء.

وأوضح عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بضرورة الرفق، كما كان يتبع الرفق مع أحفاده.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة