الجونة يتعاقد مع رضا صلاح لاعب المنصورة خلال فترة الانتقالات الشتوية

الأربعاء، 10 يناير 2024 09:54 م
الجونة يتعاقد مع رضا صلاح لاعب المنصورة خلال فترة الانتقالات الشتوية رضا صلاح
كتب هيثم عويس - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى الجونة من التعاقد مع رضا صلاح لاعب فريق المنصورة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم الفريق الساحلى أثناء مباريات بطولتى كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وبطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وكان رضا صلاح لعب لأندية المنصورة والإنتاج الحربي والترسانة، حيث جاءت مدة التعاقد مع فريق الجونة موسمين ونصف عقب دفع المقابل المادي.

وعلى صعيد آخر، نجح فريق الجونة في الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وحول الجونة تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 3 / 1 مع نهاية المباراة، حيث نجح في تسجيل ثلاثية بالشوط الثاني للمباراة.

سجل كريم بامبو هدف التقدم للبنك الأهلي في الدقيقة 25 بعد استلام الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها على يمين صبحي سليمان حارس مرمى الجونة.

وسجل أيمن موكا هدف التعادل للجونة في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 عن طريق أشرف مجدي من تسديدة أرضية مباغتة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في القائم الأيمن ودخلت الشباك.

وأحرز أشرف مجدي الهدف الثالث للجونة في الدقيقة 76 بعدما استغل خطأ من حارس مرمى الجونة في إبعاد الكرة وسددها على يمين الحارس، فيما ألغى حكم الراية هدف الجونة الرابع عن طريق باسم ياسر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بسبب التسلل، وانتهت المباراة بفوز الجونة 3 / 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة