وتضرر 4 عقارات مجاورة..

العناية الإلهية تنقذ سكان عقار بالمنصورة انهار بعد ساعات من إخلائه.. صور

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:58 ص
العناية الإلهية تنقذ سكان عقار بالمنصورة انهار بعد ساعات من إخلائه.. صور العقار المنهار
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة عزبة الشال بناحية حى شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، انهيار منزل وتصدع 4 آخرين بعد ساعات من إخلائه، وحدوث ميول لمنزل آخر.

كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانهيار منزل بمنطقة عزبة الشال بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة حى شرق دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومسئول شركة الغاز والكهرباء، إخلاء السكان من العقار وبعد دقائق قليلة انهار العقار بشكل كامل، فضلا عن حدوث تشققات وتصدعات بثلاث منازل وحدوث ميول وهبوط لمنزل آخر.

وكشفت المعاينة، أن العقار ملك ورثة أحمد الطنطاوى كان صادر له قرار إخلاء، لظهور تصدعات وتشققات، وتم تنفيذ القرار بالأمس من قبل رئاسة حى شرق المنصورة، وذلك لأن العقار به خطورة داهمة على حياة السكان، كما تم إخلاء عدد من المنازل المجاورة له نتيجة الخطورة الداهمة، وفى صباح اليوم انهار المنزل بعد اخلاءه بساعات.

وتبين تضرر عدد من المنازل بالمنطقة وتم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لحى شرق المنصورة، لفحص جميع المنازل بالمنطقة، وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 
العقار المنهار  (1)
العقار المنهار 

العقار المنهار  (2)
العقار المنهار 

العقار المنهار  (3)
العقار المنهار 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة