حلوانى دمياط .. "على" شاب من ذوى الهمم: مشروعي الجديد بالنسبة لي كل حياتى وباقة أمل.. فيديو

الأربعاء، 10 يناير 2024 09:56 م
حلوانى دمياط .. "على" شاب من ذوى الهمم: مشروعي الجديد بالنسبة لي  كل حياتى وباقة أمل.. فيديو حلوانى دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحديات عديدة اثبت أبطالنا من ذوى الهمم أنه قادرون على تجاوزها، ليس فقط تفوقهم رياضيا هو كل شئ، هناك نماذج قدمت نفسها بطرق مختلفة لكن قوة الإرادة تبقي الشئ المشترك بينهم جميعا، في مدينة رأس البر قام شاب من ذوى الهمم ببداية جديدة عربة لصناعة وبيع الحلويات الشرقية قصة جديدة قدمها لنا "على قمرية" أحد أبطال ذوى الهمم بدمياط.
 
 
"العمل بالنسبة لي كل حياتى، فضلت العمل على انتظار الاحسان وهذا كل شئ"، هكذا بدأ حلواني دمياط حديثه "لليوم السابع" ليستمر قائلا: " أعانى مرض شلل الأطفال، إعاقتي الحركية كانت في السابق سببا في منعي من العمل بمجالات عديدة، حتي عملت صيادا وطلعت البحر".
 
وتابع قائلا: " في مهنة الصيد تعلمت كل شئ لكنها كانت شاقة جدا استمرت رحلتي مع مهنة الصيد سنوات طوال غير أنني لم اعد قادرا على بذل الجهد المطلوب قررت تركها".
 
استمر في الحديث قائلا: " بحثت عن مشروع جديد يكون مصدرا لرزقي، فضلت هذا على أن أنتظر الاحسن من اصدقائي، مكانا فكرة عربة ترويج الحلويات الشرقية والحمد لله كانت وش الخير".
 
وأضاف قائلا: " تعلمت صناعتها لم أكن اعلم شيئا عن هذا الأمر من قبل، لكني تعلمت من أجل لقمة العيش، الآن يمكنني صناعة أصناف عديدة من الحلويات حققت شهرة واسعة في مدة زمنية قصيرة سعيد جدا بما حققت".
 
اختتم حلواني دمياط حديثه قائلا: " لدي رفيقي في تلك الرحلة صديقي الذي كان دائما الداعم لي، هو من يقدم لي العون دائما وكان صاحب تلك الفكرة، أسعي إلي تحقيق المزيد من التقدم في مهنتي الجديدة هي باقة أمل بالنسبة لي وأشعر بالفخر عندما اسمع رأي الزبائن في شغلة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة