صاحب مشروع Weddngo لـShark Tank: أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف

الأربعاء، 10 يناير 2024 09:35 م
صاحب مشروع Weddngo لـShark Tank: أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف صاحب مشروع Weddngo
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مجد الحاج أحمد، مشروعه " Weddngo " من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، قائلا هو أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف فى مصر القاعة - الفستان - فنان المكياج - مصور الزفاف - رحلة شهر العسل - مركز التجميل - طبيب الأسنان والتجميل - سيارة الزفة – المطرب.
 
وأضاف محمد الحاج أحمد، خلال الحلقة، أن برنامج التطبيق يقدم أكثر من 16 طريقة للدفع، بما فى ذلك خدمات الدفع بالتقسيط، كما وفرنا أول برنامج تمويلى لتيسير الزفاف، ونعتمد على متوسط ربح 18% والذى يعتمد على حجم المبيعات، لافتا إلى أنه من خلال هذا التطبيق يستطيع المقبل على الزواج معرفة كل ما يتعلق بالزفاف وهو فى بيته.
 
وأكد محمد الحاج أحمد، هدفنا للوصول لـ 200 ألف مستخدم والتوسع فى المشروع، والعمل على حل مشكلة العنوسة والتى من أسبابها الكبرى ارتفاع تكلفة الزواج، ونحتاج نعمل بطرق كثيرة للتسويق والتى تتطلب حوالى 5 ملايين جنيه.  
 
الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.
 
جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة