عزومة سمك عادة مانويل جوزيه المعتادة فى زيارة القاهرة

الأربعاء، 10 يناير 2024 09:50 ص
عزومة سمك عادة مانويل جوزيه المعتادة فى زيارة  القاهرة مانويل جوزيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مانويل جوزيه المدير الفنى البرتغالى الأسبق لفريق الأهلى، حرص على ممارسة عاداته التى يقوم بها منذ أن كان مقيما فى مصر.وذلك خلال زيارته الأخيرة بتناول أنواع السمك المفضلة له خلال إجازته مع بعض أصدقاء.

مانويل جوزيه، الذى يعشق أكل السمك المصرى ويفضل الذهاب إلى مطاعم الأسماك فى القاهرة، اتفق مع اصدقائه على تناول وجبة السمك التى يحبها خلال زيارته الحالية.

وصرح البرتغالى مانويل جوزيه فى أكثر من مناسبة بأنه عاشقا للسمك بكل أنواعه على الطريقة المصرية فى الطهى، وكان يحرص على تناوله باستمرار طيلة تدريبه للفريق الأحمر، كما أنه من أشد الحريصين على تناول الأكلات الشعبية المصرية، وكان يخصص وقتاً خلال زياراته لمصر، ليقوم بزيارة أحد المطاعم الشهيرة ضمن جدول الزيارة لتناول وجبته المفضلة من السمك والجمبرى.

ونشر أحمد ناجى مدرب حراس المرمى الأسبق للمنتخب الوطنى والنادى الأهلى صورة تجمعه مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى.

ويتواجد المدير الفنى التاريخى للأهلى مانويل جوزيه فى مصر حالياً، حيث يقضى إجازته مع بعض الأصدقاء والمقربين له، وتقابل أحمد ناجى مع جوزيه ونشر الأول صورة تجمعه مع الأخير، وعلّق عليها قائلاً: "كان واحشنى جداً.. أحلى أيام عشناها بين جدران النادى الأهلى.. مانويل جوزيه نوّر مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة