وكيل كفر الشيخ: استعراض أنشطة مشروعات الوحدات المنتجة بالمدارس

الأربعاء، 10 يناير 2024 05:50 م
وكيل كفر الشيخ: استعراض أنشطة مشروعات الوحدات المنتجة بالمدارس استعراض أنشطة مشروعات الوحدات المنتجة بالمدارس بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه عقد اجتماعاً بحضور أحمد الانصاري، مدير عام المدرسة المنتجة بالوزارة، وإدارة المدرسة المنتجة بالمديرية، وجميع رؤساء ومسئولي قسم الوحدة المنتجة بالإدارات التعليمية، لمناقشة جميع أعمال وأنشطة ومشروعات الوحدات المنتجة بمدارس المحافظة خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف عبدالله، أن المديرية  فازت بالمركز الأول في أعمال الوحدة المنتجة على مستوى الجمهورية، لتميزها والتزامها التام والسريع بكل ما يتم إرساله من الوزارة، مما كان له عظيم الأثر في حصولها على المركز الأول.
 
وأشاد أحمد الانصاري، مدير عام المدرسة المنتجة بالوزارة، بتميز إدارة المدرسة المنتجة بالمديرية بين جميع المحافظات في مسابقات ومعارض الوزارة والمديرية، موجها الشكر لوكيل الوزارة، ومسؤولي المدرسة المنتجة.
 
وأكد زكي خليفة، مدير إدارة المدرسة المنتجة على دعم ورعاية محمد عبدالله، وكيل الوزارة، ومساندة قيادات المديرية لجميع أعمال الوحدة المنتجة بمدارس المحافظة وهو الأمر الذي انعكس على تميز الوحدة المنتجة بكفر الشيخ بين جميع المحافظات.
 
جانب من اجتماع ترأسه وكيل تعليم كفر الشيخ
جانب من اجتماع ترأسه وكيل تعليم كفر الشيخ

وكيل الوزارة وأعضاء إدارة المدرسة المنتجة
وكيل الوزارة وأعضاء إدارة المدرسة المنتجة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة