Nvidia تكشف عن طريقة دعم لعبتها العاملة بالذكاء الاصطناعى بالبيانات

الخميس، 11 يناير 2024 11:00 م
Nvidia تكشف عن طريقة دعم لعبتها العاملة بالذكاء الاصطناعى بالبيانات Nvidia
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضحت Nvidia البيانات التي تستخدمها لتدريب خدماتها المصغرة AI Ace ، والتي شهدت توسعًا في معرض CES هذا العام، وتؤكد الشركة الآن أن أدواتها "آمنة تجاريًا" وأنها مدربة فقط على البيانات التي لها الحق فيها.
 
وقوبل إعلان Nvidia بالتشكيك في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أعطت الشركة إجابة غامضة حول استخدام البيانات، بينما قالت Nvidia إنه "لا توجد إجابة بسيطة" وأنه من الصعب تحديد ذلك نظرًا لعدد الأدوات المختلفة التي يستخدمها Ace. 
 
وأثارت التعليقات تكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث توقع الكثيرون أن البيانات تتضمن مواد مكتوبة، وتؤكد Nvidia الآن أن الأمر ليس كذلك.
 
"إن الخدمات الصغيرة NVIDIA ACE، وAudio-2-Face وRiva Automatic Speech Recognition، آمنة تجاريًا، ومدربة على البيانات المرخصة من شركاء موثوقين بالإضافة إلى مجموعات البيانات مفتوحة المصدر القابلة للترخيص تجاريًا،" تقول Nvidia لـ Digital Trends في رسالة بريد إلكتروني توضح بيانها الأصلي.
 
وأضافت الشركة "على غرار معظم الأعمال في مجال التمثيل الصوتي والتقاط الحركة، تدفع NVIDIA مقدمًا بالكامل مقابل الاستخدام المستمر للبيانات الصوتية وmocap".
 
وتمت متابعة Digital Trends للتأكيد بعبارات واضحة على أن Ace تم تدريبه فقط على البيانات التي تمتلكها Nvidia أو لديها حقوق فيها، مع عدم إلغاء المواد المكتوبة خارج هذا التجمع، وأكدت الشركة ذلك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة