التصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه بحادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعى ببنها

الخميس، 11 يناير 2024 02:42 م
التصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه بحادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعى ببنها إسعاف - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت جهات التحقيق بمركز بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثة ممرض لقى مصرعه في حادث تصادم بين سيارتين بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى أمام قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 
وكان قد لقى ممرض مصرعه فى حادث تصادم بين سيارتين بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي أمام قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وجرى نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بنها أمام قرية ميت عاصم، وأسفر الحادث عن مصرع ممرض أثناء الذهاب إلى عمله بمدينة بنها.
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وجرى رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطل حركة المرور والمسافرين وأصحاب السيارات والسائقين، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر التخصصى، لحين اتخاذ إجراءات التصريح بالدفن من الجهات المعنية.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة