بعد مرور عام.. كيف أذهل الأمير هاري العالم بمذكراته عن العائلة المالكة

الخميس، 11 يناير 2024 07:30 م
بعد مرور عام.. كيف أذهل الأمير هاري العالم بمذكراته عن العائلة المالكة مذكرات الامير هاري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قليلون هم الذين توقعوا نجاحه الاستثنائي، فالأمير هاري لم يكن معروفًا بقدراته الأدبية، ولكن عندما وصل كتاب Spare إلى رفوف الكتب في مثل هذا اليوم منذ عام مضى، أصبح ظاهرة عالمية، حيث بيع منه أكثر من ثلاثة ملايين نسخة حول العالم في أسبوعه الأول وحده، و1.4 مليون نسخة في أول 24 ساعة.

مذكرات الامير الهاري
مذكرات الامير الهاري

 

وفقًا لناشرها Penguin Random House، كان الكتاب غير الخيالي الأسرع مبيعًا على الإطلاق في بريطانيا.

 

ويُقال إن التدفق المستمر لبيع المذكرات كان نتيجة لصفقة كتاب بقيمة 20 مليون دولار، وقد حقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا للأمير هاري - ومنح صوته وصولاً عالميًا غير مسبوق.

 

وعلي جانب آخر، يبدو أن  كيت ميدلتون قد تجاوزت الأذى الذى سببه لها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، حيث تنظر أميرة ويلز إلى الأمام لأن لديها الكثير لتتطلع إليه إلى جانب زوجها الأمير ويليام، وفى هذا الصدد، قال أحد أصدقاء العائلة المالكة لمجلة People: "لقد انتقلت إلى مكان آخر، وكذلك ويليام أيضًا، إنها تركز بشدة على ما يهم فى المستقبل.. إنهم لا ينظرون إلى الوراء".

 

وفى الوقت نفسه، كشف مصدر آخر أن "أميرة ويلز تأخذ الأمور على محمل الجد"، يأتى هذا بعد وقت قصير من حديث الخبيرة الملكية جينى بوند لمجلة بيلا، عن إصابة كيت ميدلتون، حيث قالت: "أعتقد أن كاثرين تضررت بشدة من هجمات هارى الوحشية على ويليام، مثل قراره بالكشف عن الكثير مما حدث خلال خلافاتهما "فى مذكراته سبير".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة