تحديد موعد مباراة ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

الخميس، 11 يناير 2024 07:53 م
تحديد موعد مباراة ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد مواجهة ليفربول فى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ليفربول
 

وكان ليفربول، قد تخطي نظيره فريق أرسنال، فى الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على أرسنال، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "الإمارات". 

وأعلن ليفربول، اليوم الخميس، أن مواجهة الدور الرابع ستقام ضد نورويتش سيتي أو بريستول روفرز، يوم الأحد 28 يناير الجاري، فى تمام الواحدة والنصف ظهرا. 

ليفربول

ولعب ليفربول 16 مباراة علي ملعبه آنفيلد هذا الموسم لم يتلقي أي هزيمة أبدآ حيث حقق الفوز في 14 مواجهة وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة علي الإطلاق.

وجاءت ارقام الريدز على آنفيلد هذا الموسم كالتالي:

 

16 مباراة
 
14 فوز
 
2 تعادل
 
0 هزيمة
 
سجل 46 هدف 
 
إستقبل 12 هدف 
 
2.8 معدل تهديف كل مباراة
 
ويغيب النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.
 
يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة الـ 21 من المسابقة، بداية من غدا الجمعة، بلقاء يجمع بيرنلي مع لوتون تاون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة