ضبط ومصادرة 175 مخالفة مرافق متنوعة بحملة مكبرة بحى شرق سوهاج

الخميس، 11 يناير 2024 03:26 م
ضبط ومصادرة 175 مخالفة مرافق متنوعة بحملة مكبرة بحى شرق سوهاج حملة الإشغالات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة علي لطفي رئيس الحي، وبالاشتراك مع شرطة المرافق حملة مكبرة استهدفت منطقة الأرقم وشارع الكاشف وشارع الجهاد وشارع الجلاء وشارع مسجد الرحمن وأسفرت عن ضبط 175 مخالفة مرافق متنوعة.
 
ومن جانبه أكد رئيس حي شرق سوهاج أن هذه الحملات مستمرة ولن تتوقف وتأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة رفع الإشغالات والتعديات على نهر الطريق وخلق متنفس في الشارع السوهاجي وظهوره بالمظهر الحضاري اللائق.
 
وجاءت الحملة بناء على التنسيق الجهات المختلفة بالعمل على رفع الاشغالات والزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم، وفتح متنفس طبيعى للمواطنين وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، وعودة الإنضباط للشارع السوهاجى، وخلق بيئة حضارية للمواطنين.
 
أكد رئيس الحي أنة تم التنبيه علي المخالفين، وأصحاب الإشغالات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم بالمنطقة، وعدم المخالفة، وإشغال الطريق العام، وقد تم إنذار المواطنين المعتدين علي الشارع العام.
 
 مشيرا أن ذلك من أجل تيسير وتسهيل الحركة المرورية وفتح الطريق أمام المارة والمواطنين بالمناطق المذكورة، وأن أعمال المتابعة مستمرة من أجل العمل علي عودة إنضباط الشارع .بناءً على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن إنضباط الشارع العام ورفع الإشغالات من الطريق العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة